تكنولوجيا

BMW تونس تفتتح أوّل وكالة معتمدة بسوسة و تعلن إطلاق سيارتها الجديدة BMW X3 [صور+فيديو]

أعلنت مساء أمس الاثنين، 09 جويلية 2018، شركة بكوش للسّيارات رسميا عن افتتاح أوّل وكالة معتمدة من طرف شركة بن جمعة موتورز لتمثيل المورّد والوكيل المعتمد لمصنّع السيارات BMW في تونس و تحديدا في ولاية سوسة.

و بهذه المناسبة، تمّ تقديم سيارة BMW X3 الجديدة وسط حضور لافت لعدد من الشخصيات يتقدمهم كلّ من سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بتونس السيد اندرياس راينيكه والسادة فولفغانغ براير وتوماس فرون ومحمد التّومي ورالف فولمان عن مجمع BMW ومحمد بن جمعة المدير العام لشركة بن جمعة موتورز وخالد البكوش مؤسس وصاحب شركة بكوش للسيارات وعادل الشليوي والي سوسة وجمع من الضيوف والشركاء.

وفي تصريح لتونس الرّقمية أكّد السيد حميد خمّار مدير المبيعات بشركة بن جمعة موتورز أنّ الوكالة تجمع بين قاعة عرض ومغازة لبيع قطع الغيار ومصلحة فنية.

و قال إنّه تمّ انجاز الوكالة على خمس مستويات بمساحة جملية تتجاوز 5000 م2، يمسح فضاء العرض 615 م2 بين الطابق الأرضي (490 م2) والطابق الأوسط (125 م2) بطاقة استيعاب تصل إلى ثمانية سيارات و تضمّ الوكالة المرافق الإدارية والتقنية اللازمة لإسداء خدمة تليق بعلامة سيارات فاخرة.

و كما أشرنا سابقا فقد تمّ خلال هذا الحفل تقديم سيّارة BMW X3 الجديدة و أفاد خمّار أنّها تعدّ أولى سيارات النّشاط الرّياضي للفئة الفاخرة و يندرج الجيل الثّالث منها ضمن كتل الانطلاق التّي تستعد مرّة أخرى لإعادة رسم المرجعيات بفضل الميزات الجديدة المتعدّدة.

و أضاف أنّه بفضل جمالية مثالية وتجهيزات فاخرة وفضاء رحب وديناميكية استثنائية على نمط BMW، تواصل آخر إصدارات سيارة BMW X3 تعزيز نقاط قوتها التاريخية لتفرض نفسها من جديد وتستحق عن جدارة لقب السّيارة الرّائدة في فئتها و تحظى السّيارة بمرتبة خاصة في فئتها بفضل تقنيات الرّبط وعرض المساعدة على السّياقة الذّكية، على حدّ قوله.

و هذه لمحة عن السيارة:

– سيارة BMW X3 الجديدة: أول ظهور عالمي بتاريخ 17 نوفمبر 2017،
– عند الاطلاق في تونس: صنفي محرك ديزل 18د و20 د ومحرك بنزين 20 إي،
– سيارة BMW X3 محرك 18د بداية من 900 238 د.ت،
– سيارة BMW X3 محرك 20د بداية من 800 278 د.ت،
– سيارة BMW X3 محرك 20إي بداية من 500 254 د.ت،
– أفضل فضاء ديناميكي في هذه الفئة مع التقليل في استهلاك الوقود وصوت الريح،
– سيارة BMW X3 الجديدة متوفرة لأوّل مرّة في نسخة M Performance
– تخفيض في وزن السيارة ب 55 كغ مقارنة بالنسخة السابقة بفضل التصنيع المخفّف الذكي،
– الجديد: لمسات فاخرة Finition Luxury وعروض BMW الفردية BMW Individual
– فريدة في فئتها: شاشة عالية الجودة ونقاوة الألوان ومفتاح ذكي «BMW Display Key»
– تقنية المساعدة على القيادة التي أخذت عن سيارات BMW Série 5 و BMW Série7.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى