تكنولوجيا

Ooredoo تونس تتحصّل على جائزة “أفضل خدمة حرفاء” لسنة 2019 عن فئة الاتصالات

تحصّلت Ooredoo تونس على جائزة “أفضل خدمة حرفاء” لسنة 2019 وذلك خلال الدورة الأولى من مسابقة Awards night لأفضل خدمات الحرفاء والتي انتُظمت مؤخّرا بتونس العاصمة بمشاركة العديد من الشركات الوطنية والدولية الناشطة في تونس.

ويأتي هذا التتويج ليدعم مكانة المُشغّل كشركة رائدة في القطاع نظرا لما تقوم به من استثمارات في مجال جودة خدمات الحرفاء. ذلك أنّه حرصا منها على الوصول إلى أفضل العلاقات مع مشتركيها، اعتمدت Ooredoo منذ سنة 2015 على مقاربة متعددة القنوات تضمن جودة الخدمات المقدمة للحرفاء باختلاف قناة الاتصال المعتمدة من مركز النداء أو تطبيقة الهاتف My Ooredoo أو الشبكات الاجتماعية أو البريد الالكتروني أو مباشرة في مغازات Ooredoo.

وقد رحب يوسف المصري، المدير العام لـOoredoo تونس بهذا التتويج مصرّحا: هذا تميّز جديد وجائزة استثنائية بالنسبة لنا وهي ثمرة الجهود المشتركة لإدارة خدمة الحرفاء وكافة العاملين بالشركة. ويمثل هذا التتويج اعترافا جديدا سيمكنّنا بالتأكيد من تعزيز مكانتنا في قطاع الاتصالات في تونس”.

ومن جانبه، قال بسام بوزمّي، مدير خدمات الحرفاء بـOoredoo إنّ هذه الجائزة تمثل فخرا لمختلف العاملين بالشركة وخاصّة الموظفين الذين يسهرون على خدمة الحرفاء والبالغ عددهم 450 موظف. مؤكدا أنّ الشركة تسعى إلى تحقيق هدف واحد وهو التطوير المستمر لتجربة الحرفاء متعدد القنوات.

بلاغ صحفي

 

تعليقات

الى الاعلى