تكنولوجيا

Roaming Passeport من Ooredoo : مفهوم جديد لخدمات الرومينغ

الرومينغ
تواصل Ooredoo ريادة دمج خدمات التجوال الدولي في عروضها، وتطوير استخدامات الهاتف الجوال في الخارج من خلال إطلاق عرض Roaming Passeport الذي يُمكّن من البقاء على اتصال حتّى عند السفر و الإبحار في شبكة الانترنت و المواقع الاجتماعية بتسعيرة اقل ب300 مرة
ويقدم هذا العرض مفهوما جديدا لخدمات الرومينغ، ذلك ٲنّه يساهم في تجاوز مشكل انقطاع الاتصال عبر الانترنت بمجرد مغادرة الٲراضي التونسية. وتقدم Ooredoo عرضين خاصين بالرومينغ يمكنان من التمتع بالإبحار على الانترنت والقيام بمكالمات صوتية ٲو تبادل الإرساليات القصيرة خلال التواجد بالخارج.
ويمكن الاستفادة من هذه العروض 26 وجهة وهي : فرنسا وإيطاليا وألمانيا والنمسا وبلجيكيا وإسبانيا واليونان والمجر وايرلندا ولوكسمبورغ ومالطا وهولندا والبرتغال ورومانيا وسلوفاكيا وجمهورية التشيك وتركيا والمملكة المتحدة والجزائر وجنوب إفريقيا والكونغو ومصر وغانا وٲستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الٲمريكية.
Roaming Passeport: عرضين حسب الاختيار : 100 ٲو 50 دينار
يمكن اختيار العرض المناسب حسب احتياجات الحريف ومدة إقامته بالخارج:
العرض الٲول (Passeport 1): يُمكّن من الإستفادة بـ60 دقيقة مكالمات صوتية و60 إرسالية قصيرة و1 جيغابايت ٲنترنت لمدّة 30 يوما مقابل 100 دينار.
العرض الثاني (Passeport 2): يقدم 20 دقيقة مكالمات صوتية و20 إرسالية قصيرة و500 ميغابايت صالحة لمدة 10 ٲيّام مقابل 50 دينار.
وعند استنفاذ العرض، يتلقى الحريف إشعارا بصفة آليّة، كما يُمكنه التمتع بعرض جديد حتى عند التواجد بالخارج من خلال إدخال الرمز 147* #

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com