ثقافة

تونس: فريق أيام قرطاج السينمائية يتعهد بانجاح التظاهرة وفاء لروح الراحل نجيب عيّاد

أعلن أعضاء فريق أيام قرطاج السينمائية في بيان لهم، عن تعهّدهم بانجاح  الدورة القادمة لأيام قرطاج السينمائية تنفيذا لرغبة المدير العام الراحل نجيب عياد، و جاء في البيان   »نحن أعضاء فريق أيام قرطاج السينمائية، دون استثناء، نود أن نشكر كلّ الذين شاركونا حزننا إثر الخسارة المفاجئة والمؤلمة لمدير عام أيام قرطاج السينمائية، العزيز نجيب عياد. نحن نثمّن رسائل التعاطف التي تلقيناها من جميع أنحاء العالم، كما أنّنا ملتزمون بالوفاء لانفتاح سي نجيب والتزامه بالسينما والثقافة.

في هذا الإطار، أيضا أن نعلم كل من يتابعنا ويشاهدنا أن ما من شيء له أن يحيدنا عن مهمّتنا في استكمال هذه الدورة من أيام قرطاج السينمائية، حسب رغبة المدير العام الراحل وجميع من سبقوه لمدة 53عامًا.

إنّ أيام قرطاج السينمائية هي جزء من التراث غير المادي لتونس والعالم العربي وأفريقيا ونحن اليوم بمثابة الأوصياء عليها في هذه المرحلة من مسيرتها الطويلة.

نريد بشكل خاص أن نذكّر أنّنا، نعمل في إطار يملأه الذكاء والصداقة والالتزام بالواجبات، يدا بيد مع المركز الوطني للسينما والصورة CNCI، شريكنا الأول في نجاح المهرجان ومموّله الأكبر.

كما يهمّنا إعلامكم أنّ المهرجان سيقام في المواعيد المقررة ، أي بين 26 أكتوبر و 2نوفمبر 2019 ووفقًا للبرنامج الذي أعده وأراده المرحوم نجيب عياد، والذي وافق بدوره على قرابة 80٪ من عناصره الكبرى. هذا البرنامج، سيكون بمثابة الوصية بالنسبة لنا، وهو وعد نقطعه لنجيب عياد ولجمهورنا الذهبي الذي سنلتقي به في القاعات. »

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com