ثقافة

حضور مميز و بصمة خاصة لمصممة الأزياء التونسية “سنية بن خليل” في INTERNATIONAL FASHION AWARDS

افتتحت  مساء الخميس 28 مارس 2019   فعاليات الدورة الخامسة لمهرجانINTERNATIONAL FASHION AWARDS   الذي اقيم بإحدى نزل القاهرة الفخمة تحت إشراف  السيد “احمد عليوة”.

و شهد المهرجان إقبال مصممين من مصر و من مختلف أنحاء العالم العربي  على غرار المصمم المصري الشهير “محمد نور” و الجزائرية “أمال بالخاطر” و المغربية “سهام المرابط”.

كما حضر الحفل ثلة من الفنانين  أبرزهم  محبوبة الجماهير “رجاء الجداوي”  و النجم “ادوارد” و الممثلة المتألقة “ريم البارودي” و الجميلة “عبير صبري” و النجمة لقاء سويدان و كذلك الإعلامية بوسي شلبي.

وكان تواجد  المصمم المصري الشهير “هاني البحيري” في هذا الحفل ملفتا  حيث جاء خصيصا لمتابعة عرض المصممة التونسية “سنية بن خليل” و انبهر بالمجموعة التي قدمتها أين عبر لها عن دعمه وتشجيعه .

مجموعة سنية بن خليل تلمع في سماء INTERNATIONAL FASHION AWARDS

قدمت المصممة التونسية مجموعتها التي تضم 10 تصاميم ثياب جديدة والتي نالت إعجاب الحضور و أبهرتهم باللمسة التونسية  الواضحة فيها و التي تعود إلى الخمسينات إضافة إلى فساتين العرائس المميزة التي جمعت بين الطابع التقليدي التونسي و الحديث أين تتوفر فيها  مقاييس الموضة الحديثة.

وهذا ما جعل هذه المجموعة تنال استحسان عدة مصممين فهي تعكس مدى حرفية و إبداع أنامل سنية بن خليل و مزجها للطابع الكلاسيكي التقليدي التونسي المميز و الصيحات الحديثة للموضة.

 

تعليقات

الى الاعلى