رياضة

ألان جيريس يفجّر مفاجأة خلال الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة المنتخب الوطني و نظيره النيجيري

أعرب آلان جيريس، مدرّب المنتخب التونسي ، عن جاهزية فريقه لمباراة نيجيريا ، غدا الأربعاء ، في لقاء تحديد المركزين الثالث و الرابع.

و أكد جيريس، خلال الندوة الصحفية التقديمية للمباراة : “منتخب نيجيريا من الفرق المتميزة بالبطولة و لديه لاعبين على أعلى مستوى لذلك ستكون المباراة صعبة للغاية”.

و تابع : “المنتخب النيجيري يعتمد على القوّة البدنية مثل أغلب فرق إفريقيا بالإضافة إلى أن لاعبيه يقدمون أداءا قويا و متميزا و يلعبون بحماس شديد و بروح جماعية و هذا ما نقلته للاعبينا”.

و أضاف : “حاولنا خلق حوافز جديدة للاعبين لتحفيزهم بعد الحالة النفسية السيئة و الإحباط الذي لازمهم عقب الخسارة الأخيرة أمام السينغال خاصة و أنّه من الضروري النظر للمباراة المقبلة”.

و تابع : “مباراة السينغال أرهقت اللاعبين ، و كانت صعبة جدا، و الفترة بين المواجهتين كانت غير كافية بالنسبة لنا للحصول على الراحة الكافية ، إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث”.

وواصل: “الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الأمم الأفريقية، أمر جيد ويعطي دفعة كبيرة للاعبين فيما هو قادم، وهذا ما نسعى إليه بالتأكيد”.

وأردف: “فعلنا كل شيء في مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف، و غاب عنا التوفيق، والأخطاء هي من أهدت المنافس الفوز في المباراة الماضية، لم أمر بمثل هذه الظروف، بأن أشارك في بطولة ويتم إحراز 3 أهداف في مرمى فريقي بمثل هذه الطريقة”.

و عند سؤاله بخصوص التشكيلة المنتظرة و اللاعبين الذين بإمكانهما تعويض يوسف المساكني و معز حسن المصابين أكّد جيريس أنّه لا علم له بغياب هذا الثنائي الأمر الذي يطرح العديد من التساؤلات خاصة و أنّ الإطار الطبي أشار إلى أنّ المساكني سيغيب لأسبوعين بسبب إصابة على مستوى العضلة الضامّة و معز حسن ل10 أيام بسبب إصابة في فكّه.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com