رياضة

ألان جيريس يقيم مسيرة المنتخب الوطني في الكان

أكد آلان جيريس مدرب المنتخب الوطني ، أن فريقه كان يعاني من الإرهاق الشديد مثل المنتخب النيجيري، في مباراة تحديد المركز الثالث.

و خسر منتخب تونس بهدف دون رد أمام نيجيريا، اليوم الأربعاء ، على ملعب السلام لتحصد النسور الخضراء الميدالية البرونزية في كان 2019.

و قال جيريس خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “دخلنا اللقاء بدون بعض اللاعبين، وخسرنا لاعبين آخرين بسبب الإصابة، لقد أنهينا البطولة و نحن في حالة شديدة من الإرهاق”.

و أضاف : “منتخب تونس كان ينتظر الوصول إلى نصف النهائي منذ 2004 و لقد نجحنا في مهمتنا بالبطولة التي أقيمت بمشاركة 24 منتخبا”.

و تابع: “راضٍ عن اختياراتي لقائمة المنتخب بشكل كبير و كذلك النتائج التي قدمتها في البطولة ، عانينا من الظلم أمام السينغال، ولا يمكننا إلا أن نقدر المجهود المبذول من اللاعبين على مدار البطولة”.

و أوضح : “لم نكن في المستوى اللائق، خلال المباريات الأولى، لكن الأداء تحسن تدريجيًا، والخطأ الذي تلقينا بسببه هدف الخسارة اليوم أمام نيجيريا تكرر في وقت سابق و هو أمر بشري لا يمكن تفاديه و لكن الأخطاء تراكمت و هذا أمر محزن وصعب”.

و اختتم تصريحاته : “بالتأكيد أريد الحصول على الراحة بعد نهاية البطولة ، كانت لدينا أوقات سعيدة و أخرى صعبة، لدي عقد ممتد لمدة عام مع المنتخب التونسي و سوف أتناقش مع الجامعة التونسية حول مصير هذا العقد”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com