رياضة

إثر معاقبة الحكم الزمبي… الأهلي المصري يكشف عن موقفه من إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية مصرية عن موقف إدارة الأهلي من قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقاف الحكم الزمبي، جاني سيكازوي، بداعي وجود شبهة فساد خلال إدارته لمباراة الترجي الرياضي و بريمير دي أوغوستو الأنغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و ذكر مصدر داخل إدارة الأهلي أن النادي يترقب حاليا موقف الاتحاد الإفريقي مع الحكم الزامبي و التحقيقات التي ستجرى معه، لكن دون أي تدخل، قائلا:” حاليا لسنا طرفا في الأزمة، الأمر يتعلق بالترجي و الفريق الأنغولي و الحكم و الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لكننا لن نبعد أنفسنا عن المشهد”.

و أضاف نفس المصدر أن إدارة الأهلي ستحدد موقفها و الخطوات التي ستقوم بها وفقا لنتائج التحقيقات التي ستتم مع سيكازوي موضحا أن أي تدخل في الوقت الحالي لن يكون منطقيا، خصوصا و أنه لم تتم إدانة الحكم حتى الآن بتقاضي رشوة و لكن الأمر كله مجرد اشتباه و هناك تحقيقات ستجرى معه.

و قال المسؤول بإدارة الأهلي : “إذا ثبت إدانة الحكم بتلقي رشوة من الترجي، في هذه الحالة لن نتنازل عن حقوقنا، و سنبحث كل الحلول القانونية و لو حتى كان الأمر يستوجب إعادة اللقاء النهائي بيننا و فريق بريميرو دي أوغستو”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى