رياضة

إصابة حادّة للنجم الأوّل لمنافس المنتخب التونسي في المونديال

كشف مدرب فريق توتنهام الإنقليزي ماوريسيو بوكيتينو عن التفاصيل الأولية لإصابة مهاجم الفريق هاري كين، خلال مواجهة الفريق أمام بورنموث التي انتهت بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة 30 من عمر الدوري الإنقليزي.

 

و أوضح بوكيتينو، خلال تصريحاته عقب انتهاء المباراة، أن إصابة هاري كين لم يتم تصنيفها إلا أنها إصابة قوية، و قد تكون إصابة في الكاحل الأيمن، أو مشكلة في الأربطة، و يمكن أن نقول أن موسم هاري كين مع توتنهام قد انتهى خلال هذه المباراة حيث من المنتظر أن تستوجب 6 أسابيع من الراحة على الأقل.

و أضاف بوكيتينو، مدرب توتنهام، أن تلك الإصابة كانت قد لحقت باللاعب هاري كين، الموسم الماضي، واستغرقت فترة طويلة للعودة للملاعب، حيث عاد بعد شهرين من إصابته، و نأمل أن يعود بشكل أسرع للحاق ببطولة كأس العالم المقرر أن ينطلق في جوان 2018.

و كان اللاعب الإنجليزي هاري كين، قد تعرض لتدخل عنيف في كرة مشتركة بينه وبين حارس مرمى بورنموث، بيجوفيتش، في الدقيقة 39 وتم استبداله في الدقيقة 43 بسبب عدم قدرته في الضغط على كاحل القدم الأيمن.

و من المقرر، أن يكشف نادي توتنهام الإنقليزي عن تفاصيل إصابة اللاعب وفترة غيابه عن الملاعب بشكل رسمي في بيان صباح يوم الاثنين 11 مارس 2018 بعد خضوعه للكشف الطبي والأشعة على الكاحل الأيمن.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com