رياضة

إياب نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية.. تفاصيل مباراة الترجي الرياضي التونسي و مازيمبي الكونغولي

يستضيف تي بي مازيمبي الكونغولي اليوم السبت 4 ماي 2019 الترجي الرياضي التونسي بلومباتشي بداية من الساعة الثانية بعد الزوال و ذلك في إطار إياب الدور نصف النهائي لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

و سيكون الترجي الرياضي أمام مهمة محفوفة بالمخاطر أمام فريق صعب المراس على أرضية ميدانه.

و لئن حقق الترجي الإنتصار الاسبوع الفارط على أرضية ملعب رادس بنتيجة 1-0 إلا أنها غير كافية للإطمئنان على ورقة العبور و سيكون فريق باب سويقة مطالبا بعدم قبول أكثر من هدفين للتأهل و لما لا تسجيل هدف سيكون وزنه من ذهب للفريق.

و يمتلك تي بي مازيمبي اسبقية تاريخية على حساب الترجي خلال مواجهاته السابقة بمعقله حيث سبق أن التقى معه في الكونغو الديمقراطية في 4 مناسبات تلقى خلالها 3 هزائم من بينها الخسارة القاسية 0-5 في نهائي نسخة المسابقة عام 2010 مقابل تعادل وحيد دون أن يحقق أي انتصار.

و يعول الترجي على جاهزية نجومه على غرار أنيس البدري, يوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي وفرانك كوم وفوسيني كوليبالي إلى جانب عودة حارسه رامي الجريدي في المقابل سيكون الغياب الوحيد للفريق في المواجهة هو اللاعب الليبي حمدو الهوني بسبب الإصابة.

من جانبه يتسلح مازيمبي بمساندة عاملي الأرض و الجمهور الذي دائمًا ما يكون له مفعول السحر في نتائجه اللافتة في المسابقة داخل ملعبه حيث فاز الفريق في جميع مبارياته الخمسة التي لعبها بلومومباشي وشهدت تسجيله 17 هدفا فيما تلقت شباكه هدفا وحيدا.

و ستكون المباراة منقولة مباشرة على قناة  بين سبور 1 HD و بين سبور ماكس 8 على القمر الصناعي “astra” .

تعليقات

الى الاعلى