رياضة

البطولة الوطنية : النادي الصفاقسي و البنزرتي من أجل إفتكاك الصدارة و استغلال غياب الترجي

سيحاول النادي الصفاقسي و النادي البنزرتي، استغلال غياب الترجي، لانتزاع صدارة البطولة الوطنية ، عندما يستضيفان شبيبة القيروان و الاتحاد المنستيري على الترتيب، غدًا السبت.

و تأجلت مباراة الترجي مع غريمه وجاره الإفريقي، لانشغال بطل القارة السمراء، بالاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية في الإمارات.

و يتفوق النادي البنزرتي على الصفاقسي في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط، و يبتعدان بنقطة واحدة عن الترجي المتصدر برصيد 23 نقطة بعد عشر مباريات.

و سيسعى الصفاقسي بقيادة مدربه رود كرول، لوضع حد لنزيف النقاط بعد الغياب عن الانتصارات في ثلاث مباريات متتالية، كلفته خسارة موقعه في الصدارة.

و اكتفى فريق عاصمة الجنوب بالتعادل السلبي مع الملعب التونسي و حمام الأنف، والتعادل 1-1 مع النجم الساحلي، ليهدر 6 نقاط، و يمنح الفرصة للترجي لاقتناص القمة.

و يأمل “جوفنتوس العرب” كما يحلو لعشّاقه تسميته في الاستفادة من غياب الاستقرار عن منافسه صاحب المركز العاشر برصيد 9 نقاط، بعد تغيير مدربه بتعيين خالد المولهي بدلًا من عامر دربال.

كما يبحث النادي البنزرتي عن انتصاره السابع، و مواصلة مسيرته القوية هذا الموسم، عندما يستضيف الاتحاد المنستيري متذيل الترتيب.

و يتطلع فريق قرش الشّمال للحفاظ على سجلّه خاليًا من الهزائم و البقاء ضمن أندية القمّة ، مستفيدا من اللعب بين جماهيره ، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام منافسه الذي يأمل في تحقيق أوّل انتصار بالمسابقة.

تعليقات

الى الاعلى