رياضة

البطولة الوطنية : تفاصيل مباراة الترجي الرياضي و نادي حمام الأنف

يواصل الترجي الرياضي، خوض الاختبارات المهمة محليا و قاريا، فبعد أن لعب السبت الماضي مباراة إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام شباب قسنطينة، يخوض غدا الأربعاء مباراة لحساب الجولة التاسعة عشر من البطولة الوطنية حيث سيواجه حمام الأنف ، الذي يقبع في المركز قبل الأخير بـ 15 نقطة.

فريق باب سويقة متصدر الترتيب بــ43 نقطة، سيحرص على مواصلة التحليق بالصدارة ، بتحقيق انتصار جديد يؤكد من خلاله أنه يسير بثبات نحو المحافظة على لقب البطولة.

تشكيلة الترجي ستشهد يوم الأربعاء العديد من الغيابات في الخط الخلفي على غرار محمد علي اليعقوبي و أنيس البدري الذين أصيبا في مباراة شباب قسنطينة ، و حسين الربيع الذي يشكو من الإصابة منذ لقاء الجولة الماضية أمام مستقبل قابس.

هذا بالإضافة إلى قائد الفريق خليل شمام و سامح الدربالي، حيث تخلفا عن العديد من المقابلات التي خاضها الترجي بسبب الإصابة.

و في المقابل فإنّ نادي حمام الأنف سيبحث بقيادة مدربه الجديد لطفي السليمي ، عن مفاجأة فريق باب سويقة و تحقيق نتيجة تجعله يغادر المركز قبل الأخير ، و يبدأ في مرحلة الإنقاذ.

على الورق تبدو حظوظ الترجي الرياضي وافرة للخروج بـ3 نقاط ثمينة لكن الميدان يبقى الفيصل رغم فارق الإمكانيات.

و ستدور المباراة على أرضية الملعب الأولمبي برادس بقيادة الحكم نعيم حسني و ستكون منقولة مباشرة على القناة الوطنية الأولى.

تعليقات

الى الاعلى