رياضة

البطولة الوطنية : تفاصيل مباراة النجم الساحلي و الملعب التونسي

يستضيف النجم الساحلي نظيره الملعب التونسي ، غدا الأربعاء ، على ملعب سوسة، في مباراتهما المؤجلة من الجولة الثانية عشر لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

و ستكون هذه أوّل مباراة رسمية للفريق ، بقيادة المدرب الجديد روجي لومير ، الذي أكّد أنه جاء لإعادة جوهرة الساحل لمساره الصحيح ، كما يُنتظر أن تشهد تشكيلة النجم ، الظهور الأوّل للاعب الجزائري كريم العريبي.

و خاض النجم حتى الآن 11 مباراة ، انتصر في 4 و تعادل في 6 و انهزم في لقاء وحيد ، سجل خلالها 15 هدفا ، و استقبل 10 أهداف ، يحتل بهم المركز السادس برصيد 18 نقطة ، و له مواجهة مؤجلة ضد النادي الإفريقي.

و يخوض الفريق تربصا تحضيريا بجزيرة جربة ، استعدادا لمواجهة الأربعاء ، التي يأمل أن يفوز بها ليفتك المركر الرابع.

 و في المقابل، فإن الملعب التونسي ، و الذي عزز صفوفه بضم 8 لاعبين ، آخرهم متوسط الميدان السابق للوريان الفرنسي ، عصام بن خميس ، سيحرص على مباغتة مضيفه و تأكيد النتائج الإيجابية التي حققها مؤخرا بقيادة المدرب الشاب محمد المكشر.

و هذه النتائج جعلت الملعب يتواجد في المركز الرابع ، برصيد 19 نقطة ، حصدها في 12 مباراة سجّل خلالها 13 هدفا و استقبل 12 ، بعد أن فاز في 5 لقاءات و تعادل في 4 و انهزم في 3 مناسبات.

يذكر أنّ لجنة التعيينات بالجامعة التونسية ، أعلنت أمس الإثنين ، أنها عينت الحكم وليد البناني لإدارة مباراة النجم و الملعب التونسي كما ستكون منقولة مباشرة على الوطنية الأولى.

تعليقات

الى الاعلى