رياضة

البطولة الوطنية : تقديم كلاسيكو النادي الصفاقسي و النجم السّاحلي و التشكيلة المنتظرة للفريقين

يدخل النادي الصفاقسي بعد غد الأربعاء ، رهانا كبيرا حين يستضيف النجم الساحلي في قمة مباريات الجولة العاشرة إياب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

و يُنتظر أن يشهد الكلاسيكو تنافسًا كبيرًا نظرًا لأن الفائز سينفرد بالمركز الثاني المؤهل لمسابقة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل بما أن في رصيد كل منهما 44 نقطة.

و تقرر إسناد المباراة إلى الحكم المصري محمد عادل، رفقة المساعدين عبد السادات تحسين وأحمد علي، بجانب الحكم الرابع وليد محمد.

فريق عاصمة الجنوب سيحرص على استغلال عاملي الأرض و الجمهور لتدارك عثرة الجولة الماضية و التي اكتفى خلالها الفريق بتعادل بطعم الهزيمة أمام نادي حمام الأنف ، ما جعل الجماهير تعبر عن غضبها بسبب تراجع النتائج.

مهمة النادي الصفاقسي لن تكون سهلة أمام فريق جوهرة الساحل الذي قدم يوم السبت الفارط مباراة كبيرة أمام المتصدر الترجي الرياضي و مرّ بجانب الانتصار بعد أن فوّت في فرص واضحة للتسجيل.

و يعرف النجم بقيادة روجي لومير جيدا أن الفوز في لقاء الأربعاء سيجعله ينهي الموسم بأريحية رغم أن تشكيلة الفريق قد تسجل غياب وجدي كشريدة الذي أصيب في كلاسيكو الترجي الرياضي.

و سيكون اللقاء مفتوحا على كل الاحتمالات على غرار لقاء الذهاب الذي انتهى بنتيجة التعادل (1 – 1).

و ستكون المواجهة منقولة مباشرة على القناة الوطنية الأولى و قناة 1 Alkass one HD.

و في من المنتظر أن يُعوّل كل من رود كرول و روجي لومار على التشكيلتين التاليتين خلال هذه المواجهة :

النادي الصفاقسي :

أيمن دحمان – حمزة المثلوثي – نسيم هنيد – هاني عمامو – حسام الدقدوق – حمزة الجلاصي – كينغسلاي سوكاري – أيمن حسين – حبيب الوسلاتي – علاء المرزوقي – فراس شواط.

النجم السّاحلي :

مكرم البديري – عمر كوناطي – زياد بوغطاس – صدّام بن عزيزة – مرتضى بن وناس – مالك بعيو – كريم العوّاضي – ماهر الحنّاشي – إيهاب المساكني – ياسين الشيخاوي و كريم العريبي.

 

تعليقات

الى الاعلى