رياضة

“التاس” تستجيب إلى مطالب الوداد المغربي بخصوص أزمة نهائي رابطة الأبطال الإفريقية !!!

علمت “تونس الرّقمية” أنّ محكمة التحكيم الرياضية “التاس” وافقت على طلب نادي الوداد البيضاوي المغربي المتمثّل في تأجيل البت في ملف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية الذي جمع الفريق المغربي بالترجي الرّياضي التونسي في ملعب رادس.

و قد طالبت هيئة الوداد بالمزيد من الوقت لإضافة مؤيّدات جديدة في ملفّها و قد إستجابت “التاس” لذلك و أجّلت البت النهائي في الملف إلى آخر الشّهر الجاري.

و أثارت مباراة الإياب التي أقيمت في أواخر ماي الماضي، جدلا واسعا إذ شهدت انسحاب لاعبي الفريق المغربي من أرض الملعب احتجاجا على تعطل تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم “الفار” و على رغم تسليم لاعبي الترجي الكأس في نهاية المباراة، عاد الاتحاد القاري بعد أيام و قرر إعادة مباراة الإياب على أرض محايدة ، في خطوة ألغتها محكمة التحكيم الرياضي (“كاس”) أواخر جويلية الماضي.

و أعادت المحكمة التي تتخذ من مدينة لوزان السويسرية مقرا لها، القضية إلى الاتحاد القاري، داعيا هيئاته “المختصة” للبت بالمسألة.

و أعلنت لجنة الانضباط في الكاف اثر اجتماع عقدته في السابع من أوت في القاهرة “اعتبار نادي الوداد البيضاوي خاسرا في إياب الدور النهائي”، ما يمنح اللقب للترجي نظرا لنهاية مباراة الذهاب في الرباط بالتعادل 1-1.

و قد أيّدت لجنة الإستئناف التابعة للكاف مؤخرا قرار لجنة الإنضباط و أكّدت تتويج الترجي الرياضي التونسي باللّقب.

 

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com