رياضة

الجامعة التونسية لكرة القدم تكشف تفاصيل تطورات خلاص خطايا النادي الإفريقي و النزاعات القادمة

أصدرت الجامعة التونسية لكر ةالقدم اليوم الاربعاء 6 نوفمبر بلاغا جديدا بخصوص الوضعية المالية للحساب البنكي للنادي الإفريقي و آخر مستجدات نزاعات الأخير مع الإتحاد الدولي لكرة القدم .

و في ما يلي نص البلاغ :

“سجّلت يوم الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 مداخيل الحساب البنكي الذي بادرت الجامعة ببعثه بتاريخ 30 -9-2019 ووضعته على ذمة أحباء وجماهير النادي الإفريقي من أجل سداد أحكام باتة ، مبلغ مليون و 291 ألف دينار ( 4020 مشارك ) وهو ما جعل المداخيل الجملية منذ بعث هذا الحساب تبلغ مليونين و984 ألف دينار .

و قد سارعت الجامعة منذ أن تمّ بعث هذا الحساب إلى تسوية عديد الملفات العاجلة لتفادي العديد من العقوبات الرياضية على النادي الإفريقي وذلك من خلال 7 تحويلات دولية تهم 7 ملفات بمبلغ جملي قدره مليونين و 582 ألف و سوف نمدكم في بلاغ لاحق بكل تفاصيلها وتفاصيل النزاعات المتبقية من الأحكام التي وقع عرضها بتاريخ 30-9-2019 من طرف الجامعة .

من جهة ثانية تسعى الجامعة إلى تسوية مجموعة من الملفات العاجلة الأخرى التي قد تنتج عنها عقوبات قبل تاريخ 18 نوفمبر الجاري وهي أحكام تبلغ قيمتها حوالي 580 ألف دينار و تهمّ كل من بالانقا الليتواني و باماكو مع اعتبار خطايا التأخير .

و لئن تثمّن الجامعة مجهودات الأحباء ومساندتهم لفريقهم فإنّها في الان نفسه تعوّل على مواصلة تموين الحساب البنكي ما يسمح بتسوية بقيْة النزاعات الأخرى بعد أن يتمّ غلق الملفّات العاجلة والخطيرة التي طالما لاحت الفريق .

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com