رياضة

المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة ليبيا : حصّة ثالثة تدريبية و برنامج خاص بالخزري

تابع نسور قرطاج تحضيراتهم للمقابلة التي ستجمعهم يوم الجمعة بالمنتخب الليبي لحساب الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021 وكان الموعد اليوم الثلاثاء مع الحصّة التدريبية الثالثة ضمن برنامج الإعداد لهذا الموعد الهام.

و بعد أن فكّر المدرب منذر الكبير في تغيير مكان التمارين لتفادي الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على العاصمة صباح اليوم، قرّر في النهاية العدول عن هذا القرار بعد تحسّن الأحوال الجوية و بالتالي تدرب المنتخب الوطني على ميدان الملعب الأولمبي بالمنزه.

و لم يشارك وهبي الخزري مع المجموعة في التمارين حيث تمتّع اللاعب ببرنامج تحضيرات خاص في مقرّ الإقامة وضعه الإطار الطبي على أن ينضمّ إلى المجموعة غدا الأربعاء.

في الأثناء سجّل الوافد الجديد على المجموعة ياسين الشمّاخي حضوره خلال هذه الحصّة.

و دارت التمارين في أجواء حماسيّة كما جرت العادة حيث سمح وصول كلّ اللاعبين للمدرب برفع النسق والشروع في تجربة بعض الخطط التكتيكية التي ينوي تطبيقها خلال المقابلة.

كما حرص المدرب منذر الكبير على تعديل تمركز اللاعبين خلال هذه التمارين بناء على ما رصده من ملاحظات خلال المقابلات السابقة أو عن منافسه الليبي.

و كان تجاوب اللاعبين مع ما يطلبه الإطار الفني إيجابيا في ظل رغبة كل لاعب منهم في الحصول على ثقة الناخب الوطني وتمثيل تونس خلال هذه المقابلة.

و سيواصل نسور قرطاج تحضيراتهم من خلال إجراء حصّة رابعة غدا الأربعاء انطلاقا من الساعة الثالث والنصف بملعب المنزه.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com