رياضة

المنذر الكبيّر يكشف أسباب هزيمة المنتخب الوطني في مواجهة الكوت ديفوار

أكّد منذر الكبيّر، مدرّب المنتخب التونسي ، أن مباراة أمس الثلاثاء، الودية ضد منتخب كوت ديفوار، شكلت اختبارًا مفيدًا لنسور قرطاج رغم الهزيمة بنتيجة (2-1).

و قال منذر الكبير في تصريحات صحفية : “كان بالإمكان أن نكون أفضل في اللمسة الأخيرة لكن إجمالا ، قدم اللاعبون مردودًا طيبًا”.

و أضاف : “كنا نعرف من البداية ، أن الإصرار و العزيمة وحدهما لا يكفيان أمام منافس من العيار الثقيل و كان من الضروري أن يتسم لعبنا بأكثر قوة خصوصًا في أدائنا الجماعي بالهجوم”.

و تابع منذر الكبير ، تقييمه لأداء نسور قرطاج فقال : “قدمنا أداءً قويًا في الشوط الأول، على جميع المستويات، لكن للأسف مع انطلاق الشوط الثاني تلقينا هدفًا من كرة ثابتة بسبب قلة التركيز وهذا الهدف كان بالإمكان تفاديه”.

و أردف : “بعد ذلك فرض عليّ القيام بتغييرات اضطرارية بسبب وضعية بعض اللاعبين بدنيا ، مثل يوسف المساكني و إلياس السخيري و فقدنا في الفترة الثانية توازننا على مستوى التمركز فوق الميدان”.

و أنهى الكبير حديثه قائلًا : ” لم نكن نحبذ هذه الهزيمة لكن علينا أن نتعلم من الخسارة و علينا أن نأخذ منها عديد الدروس و يجب أن نطور لعبنا الجماعي في قادم المواعيد و أن تكون مصلحة منتخب تونس فوق أي مصلحة أخرى”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com