رياضة

الناخب الوطني ألان جيراس : “ماني” هو من أهداني قميصه و أنا رياضي محترف لا أرفض مثل هاته الهدايا

عقد الناخب الوطني الان جيراس صباح اليوم الثلاثاء 16 جويلية 2019 في ملعب السلام بالقاهرة ندوة صحفية صحبة اللاعب محمد دراغر للحديث عن المباراة الترتيبية التي ستجمع غدا المنتخب التونسي بالمنتخب النيجيري.

و صرح الناخب الوطني في بداية اللقاء عن اهمية هذه المباراة للمنتخبين التونسي و النيجيري اللذين لم يتمكنا من بلوغ الدور النهائي حيث سيسعى كل فريق الى الفوز والحصول على الميدالية البرونزية.

و في هذا الإطار أكد جيراس ان المرتبة الثالثة لا تقل اهمية فهي تتويج في حد ذاته وسيعمل هو وكافة الإطارالفني واللاعبين على تحقيقه امام منتخب نيجيري قوي وعتيد يحسن اللعب وتجسيم الفرص.

و ركز جيراس على اهمية الإعداد البدني وخاصة الذهني للاعبين وقد ثمن بالمناسبة العمل الذي يقوم به الإطار الطبي والبدني ليسترجع الفريق اللياقة البدنية المطلوبة.

و في رده على سؤال حول سعيه الى تجميع قمصان بعض اللاعبين اجاب جيراس ان تصرفه كان تلقائي وجاء بطلب من اللاعبين سواء المالي تراوري او ماني السينغالي وذلك تقديرا منهما للفترة التي قضاياها تحت إشرافه وان قبول القميص جنبه كذلك الإتهامات بالعنصرية فهو رياضي محترف ولايرفض مثل هذه الهدايا.

أما اللاعب محمد دراغر فأكد بدوره عن اهمية اللقاء فجميع اللاعبين تغمرهم الرغبة بمواصلة اللعب بنفس الروح والعزيمة امام منافس قوي و عناصرنا الوطنية شاعرون بحجم الرهان وعازمون على رفع التحدي والعودة الى تونس بالميدالية البرونزية

و عبر في نهاية الندوة الصحفية عن سعادته وفخره واعتزازه بتقمص زي المنتخب وانه سيلعب بنفس الروح والرغبة ” القليب” حتى ان كان سيلعب على المرتبة 20 فمابالك بمرتبة ثالثة مشرفة قد تفرح شعب كامل.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com