رياضة

تسجيل…تونس : برتران مارشان يكشف عن سر المردود الكبير و الفوز العريض للنادي الإفريقي في مباراة الإتحاد المنستيري

أكّد مدرّب النادي الإفريقي ، الفرنسي برتران مارشان ، أنّ فريقه قدّم مردودا غزيرا أمام الاتحاد المنستيري لحساب الجولة الخامسة عشر من بطولة الرابطة المحترفة  الاولى لكرة القدم و التي انتهت بفوز الإفريقي 4-1.

و قال مارشان في تصريح ل”تونس الرقمية” أنّ المباراة كانت ممتعة و أتيحت لفريقه  عديد الفرص السانحة للتسجيل في الشوط الأول و كان بالإمكان تسجيل 3 أهداف”.

و أضاف : “الفريق الخصم كان المبادر بالتسجيل و لكن طرد لاعب من المنافس زاد من متاعبه مما ساعدنا على العودة في المباراة “.

و تابع : ” أشكر اللاعبين على الروح الإنتصارية العالية و العزيمة الكبيرة التي تحلوا بها و التي أكدوا من خلالها حرصهم على إعادة الفريق إلى مساره الصحيح”.

من جهته عبّر مدرب الإتحاد المنستيري اسكندر القصري عن استيائه من تلقي فريقه لهزيمة كبيرة أمام الإفريقي و قال : “لا أريد التحدث عن بعض القرارات التحكيمية ، لكن ما أستطيع قوله أن الشوط الأول كان متكافئا و حضرت الفرص من الجانبين”.

و أضاف القصري : “لاعبوا فريقي كانوا متمركزين جيدا فوق الميدان و أحرزنا الهدف الأول و لكن في الشوط الثاني أصبحنا نلعب بنقص عددي ما فرض علينا القيام بتغييرات على مستوى المراكز و بذلك تقلصت فاعليتنا الهجومية و سمحنا للمنافس أن يسجل 4 أهداف فتلقينا هزيمة ثقيلة و لكن غير مستحقة”.

 

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح مدرب النادي الإفريقي : برتران مارشان
تصريح مدرب الإتّحاد المنستيري : اسكندر القصري

تعليقات

الى الاعلى