رياضة

(تسجيل) مدرب النادي الإفريقي فيكتور زفونكا يتحدث عن تعادل فريقه أمام الملعب التونسي

عبّر مدرب النادي الإفريقي فيكتور زفونكا عن رضاه على نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضد الملعب التونسي لحساب الجولة الرابعة إياب لبطولة الراطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

و قال زفونكا في تصريح لتونس الرقمية : “جئنا من أجل الانتصار لكن الرياح أعاقتنا مثلما أعاقت منافسنا و بالنظر إلى الفرص التي أتيحت للفريقين فإن التعادل كان عادلا نوعا ما”.

و تابع : “نقطة التعادل خارج الميدان تعتبر إيجابية لكن بشرط أن نحقق في الجولة القادمة الفوز فوق ميداننا ، و هو ما سنبحث عنه…المهم أن فريقي قدم مباراة طيبة و نجح في عدم قبول أي هدف للمباراة السادسة على التوالي”.

و حول التغييرات الاضطرارية ، واصل : “لقد ترددت قبل أن أقحم بلال العيفة في مباراة اليوم لكني كنت في حاجة لهذا القائد و أحس بأوجاع فقمنا بتعويضه ، رغم أنّ إصابته ليست خطيرة”.

و أوضح : “أما بالنسبة للحداد آمل ألا تكون إصابته خطيرة حتى يكون معنا في مباراة السبت القادم ضد الإسماعيلي لأنه مهاجم يقلق كثيرا المنافس في مناطقه و وجوده في التشكيلة يفيدنا كثيرا”.

و بخصوص دعوة ثنائي الإفريقي، الحارس أيمن المثلوثي و ياسين الشماخي، قال زفونكا : “هذا الثنائي يستحق التواجد في منتخب تونس، و ستكون هذه الدعوة حافزا مهما لهذا الثنائي للمزيد من التألق”.

تصريح المدرب فيكتور زفونكا

تعليقات

الى الاعلى