رياضة

( تسجيل ) – وديع الجريء يكشف عن أسباب التعاقد مع المنذر الكبير و الأهداف المرسومة للمنتخب التونسي

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء في تصريح ل”تونس الرقمية” أن الجامعة التونسية لم تخاطر عند اختيارها للمدرب منذر الكبير للإشراف على المقاليد الفنية للمنتخب الوطني.

و قال وديع الجريء :” لدينا قناعة كبيرة تجاه هذا الإختيار لان الكبير يعد كفاءة فنية كبيرة، هل تتصورون ان الجامعة التونسية التي خاضت في فترته منتخب تونس مونديال روسيا 2018 و أدرك نصف النهائي في كاس امم افريقيا الاخيرة ستتار مدربا لا يتماشى والمستوى الذي وصل اليه منتخبنا؟ لقد اخترنا منذر الكبيّر لانه كفؤ، ومن القلائل الذين لهم تكوين أكاديمي من أعلى طراز، و يملك سيرة ذاتية متميزة تفوق السيرة الذاتية لعديد المدربين الاجانب الذين اصبحوا اليوم لهم اسما كبيرا في عالم التدريب .

و تابع وديع الجريء :” لنتفق على ان كل المدربين الأجانب التي تتراوح أجورهم بين 30 ألف يورو و 50 الف يورو لا يفوق مستواهم مستوى المدرب التونسي، و لا يمكن ان يضيفوا لنا اي شيء كما اننا شاهدنا في كأس امم افريقيا بمصر أن الفرق التي لها مدربين اجانب يتقاضون أجورا ضخمة غادرت المسابقة قبلنا وكانت حصيلة منتخبنا افضل منهم.

و أشار الجريء إلى أن الجامعة امضت مع منذر الكبيّر عقدا لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد، و الهدف في “كان” 2021 هو الوصول الى نصف النهائي ايضا، وانا شخصيا لديّ ثقة كبيرة في المدرب منذر الكبيّر وبقية الجهاز الفني لتحقيق نتائج ايجابية .

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com