رياضة

تسجيل : وديع الجريء يُوضّح بخصوص الجماهيري للترجي الرياضي التونسي أمام الأهلي المصري

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاربعاء 7 نوفمبر أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد منح طاقة الإستيعاب الكاملة لجماهير الترجي الرياضي في مباراة الأهلي المصري المبرمجة يوم الجمعة 9 نوفمبر 2018 في الملعب الأولمبي برادس في إطار إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا .

و تابع: “وهو ما يعني أن (الفيراج) سيكون جاهزا لاستقبال أحباء الترجي أما جماهير الأهلي فقد تم تخصيص لها المدرج (أ)، بالتنسيق مع سلطات الأمن باعتبار أنه حسب الأعراف و القوانين، فإن الفريق المضيف هو الذي يقرر أين يجلس جماهير المنافس”.

و حول مبررات الجامعة لرفع العقوبة، قال الجريء: “أكدنا أنه لا يمكن توقيع عقوبات على الترجي من لجنتين مختلفتين و صارت العقوبة الوحيدة للفريق هي دفع 300 ألف دولار و خوض مبارتين دون حضور الجمهور، مع تأجيل التنفيذ و قد استأنف الترجي على هذه العقوبة، وهناك إمكانية لتقليصها”.

و توجّه رئيس الجامعة التونسية بالشكر لرئيس الكاف احمد أحمد الملغاشي الذي تجاوب بشكل سريع من أجل إعطاء كل ذي حق حقّه مضيفا:” نتمنى أن تتفاعل الجماهير التي ستواكب المباراة بصفة حضارية من أجل إعطاء صورة طيبة على الأجواء في تونس” .

و اختتم الجريء: “نوجه رسالة لجماهير الترجي حتى يكون تشجيعه لفريقه في كنف الروح الرياضية و نحترم العلاقات التي تربطنا سواء بالكاف أو إخواننا بمصر .. بقى 90 دقيقة من اللعب، ونأمل أن يكون ممثل الكرة التونسية في أوج العطاء و يكون التتويج لصالحه”.

 

 

 

تصريح رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء

تعليقات

الى الاعلى