رياضة

تصفيات كان 2021 : تفاصيل بداية تحضيرات المنتخب الوطني لمواجهتي ليلبيا و غينيا الإستوائية

سيكون الموعد في نهاية الأسبوع الجاري مع انطلاق تصفيات كأس إفريقيا الكاميرون 2021 من خلال إجراء الجولة الأولى التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الليبي يوم الجمعة بملعب رادس انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا ثم يخوض المنتخب الوطني يوم 19 نوفمبر مقابلة الجولة الثانية ضد منتخب غينيا الاستوائيّة في مالابو في نفس التوقيت.

و يسعى منتخب نسور قرطاج إلى الدفاع عن المركز الرابع الذي حصل عليه خلال النسخة الأخيرة التي أُقيمت في مصر في جوان الماضي و كذلك تأمين الحضور للدورة 20 في سجّل المنتخب و تحسين أرقامه بما أن منتخبنا كان حاضرا في اخر 14 نسخة.

و استهلّ أبناء المدرب منذر الكبير أمس الأحد تحضيراتهم لمقابلة الجولة الأولى بإجراء حصّة تدريبية أولى على الساعة الخامسة مساءا بملعب المنزه الفرعي بمشاركة ثمانية لاعبين هم فاروق بن مصطفى و أيمن دحمان و سعد بقير و علي معلول و الفرجاني ساسي و حمدي النقّاز و أيمن بن محمد و يوسف المساكني ، في حين اكتفى نعيم السليتي بالعدو حول الميدان و قد أكدت الفحوصات و الكشوفات التي أجراها اليوم عدم جاهزين لخوض المباراتين القادمتين و تستوجب إصابته الراحة ، و سيواصل الإطار الطبي للمنتخب خلال كامل هذا الاسبوع الإشراف على برنامج تأهيله.

و ستتواصل التحضيرات لموعد الجولة الأولى ضد المنتخب الليبي اليوم انطلاقا من الساعة الثالثة و النصف بالملعب الأولمبي بالمنزه.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com