رياضة

تفاصيل تحضيرات المنتخب الوطني لمواجهة الجزائر

أنهى منتخبنا الوطني عشية اليوم الأحد 24 مارس 2019 بالملعب الفرعي برادس الجزء الأخير من التحضيرات في تونس استعدادا للقاء الدولي الودي الذي سيجمعه بشقيقه الجزائري بعد غد الثلاثاء بملعب مصطفى شاكر بالبليدة بداية من الساعة الثامنة و خمسة و أربعين دقيقة ليلا.

و قد شارك في الحصة التدريبية العشرين لاعبا الموجودين على ذمة الإطار الفني و التي دامت قرابة الساعة و الربع.

و قد حرص الإطار الفني خلال هذه الحصة على رسم ملامح التشكيلة التي قد يعول عليها خلال لقاء بعد الغد بعد أن أجرى بعض التغيرات مقارنة بمباراة اسواتيني بعد تسريح لاعبي الترجي الرياضي التونسي و النجم الرياضي الساحلي . كما خضع اللاعبون إلى تمارين خصوصية امام المرمى.

هذا و ستتحول بعثة المنتخب الوطني إلى الجزائر العاصمة يوم غد الاثنين في الساعة العاشرة صباحا على متن رحلة خاصة و ستكون العودة إلى تونس مباشرة اثر نهاية المباراة .

و ستجري عناصرنا الوطنية حصة تدريبية وحيدة بالجزائر قد لا تكون بملعب مصطفى شاكر و إنما بأحد الملاعب القريبة من مقر الإقامة نظرا لبعد المسافة بين العاصمة الجزائر و مدينة البليدة و ذلك تفاديا لارهاق اللاعبين .

و على غرار العادة فقد اوفدت الجامعة التونسية لكرة القدم منذ يوم أمس السيدين محمد الغربي رئيس دائرة المنتخبات الوطنية و انيس اليعقوبي أخصائي التغذية لتأمين كل الظروف اللوجستية و التنظيمية لوصول و إقامة بعثة منتخبنا الوطني بالجزائر الشقيقة.

تعليقات

الى الاعلى