رياضة

تفاصيل تحضيرات المنتخب الوطني لمواجهة سوازيلندا

أجرى عشية الأربعاء 20 مارس 2019 منتخبنا الوطني حصته التدريبية قبل الأخيرة بالملعب الفرعي برادس تحت الأمطار التي تهاطلت بغزارة بالجهة و التي واكب بدايتها العديد من وسائل الإعلام المحلية و الاجنبية المعتمدة بتونس.

و قد شارك في الحصة التي دامت ما يزيد عن الساعة بقليل 22 لاعبا في انتظار التحاق الثنائي حسام الحباسي و غازي العيادي في المساء و في الفرجاني ساسي يوم غد صباحا.

و قد ركز الإطار الفني للمنتخب الوطني خلال هذه الحصة على الجوانب الفنية و تمركز اللاعبين دفاعا و هجوما و سعى إلى تطبيق بعض الخطط التي قد يتم اعتمادها مساء الجمعة.

– وصلت بعد ظهر اليوم بعثة منتخب اسواتيني إلى مطار تونس قرطاج و تحولت مباشرة إلى مقر إقامتها بضاحية قمرت . و قد قرر مدرب منتخب اسواتيني إلغاء الحصة التدريبية المبرمجة لمساء اليوم و الاكتفاء بالتمارين التي يجريها غدا الخميس انطلاقا من الساعة السابعة و الربع بالملعب الاولمبي برادس.

– كما حل بتونس صباح اليوم طاقم تحكيم المباراة البوروندي في انتظار التحاق مراقب المباراة من ليبيا.

– ينعقد بعد ظهر الغد الخميس 21 مارس 2019 بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم الاجتماع الفي الذي يسبق اللقاء بحضور ممثلي المنتخبين التونسي و السواتيني و الرسميين و كل الأطراف المتداخلة في تنظيم اللقاء.

تعليقات

الى الاعلى