رياضة

تقديم كلاسيكو النجم السّاحلي و الترجي الرّياضي التونسي و التشكيلة المنتظرة للفريقين

تتجه انظار عشاق كرة القدم التونسية غدا السبت إلى ملعب سوسة الأولمبي الذي سيحتضن قمة الجولة الثانية و العشرين من البطولة الوطنية ، و التي ستجمع بين  النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي.

كلاسيكو يُنتظر أن يكون من نار ، ففريق جوهرة الساحل الذي يحتل المرتبة الثانية بـ 43 نقطةن سيبذل كل ما في وسعه لكسب المواجهة و تدعيم مركزه ، و التخفيض من سرعة منافسه الذي سيحرص على العودة من سوسة بنتيجة ايجابية يدعم بها صدارته للترتيب الذي يتواجد فيها حاليا على بعد 9 نقاط من ملاحقيه المباشرين النجم الساحلي و النادي الصفاقسي.

فريق باب سويقة سيحاول تجنب التعثر في سوسة ليحسم أمر اللقب بصفة مبكّرة ، و كان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي.

و ستدور مباراة الغد بحضور 11 ألف متفرّج من جماهير النجم الساحلي فقط في إطار المعاملة بالمثل باعتبار أن أحباء النجم لم يُسمح لهم بحضور لقاء الذهاب بين الفريقين.

و في من المنتظر أن يُعوّل كل من روجي لومار و معين الشعباني على التشكيلتين التاليتين خلال هذه المواجهة :

النجم السّاحلي :

مكرم البديري – صالح الحرابي – زياد بوغطاس – صدّام بن عزيزة – وجدي كشريدة – مالك بعيو – كريم العوّاضي – ماهر الحنّاشي – إيهاب المساكني – ياسين الشيخاوي و كريم العريبي.

الترجي الرّياضي :

معز بن شريفية – خليل شمّام – أيمن بن محمّد – محمّد أمين المسكيني – شمس الدين الذوّادي – فرانك كوم – فوسيني كوليبالي – حمدو الهوني – يوسف لبلايلي – أنيس البدري و جونيور لوكوزا.

 

تعليقات

الى الاعلى