رياضة

تونس : ألان جيريس يعلق بخصوص إستبعاد لاعبي النادي الإفريقي من كأس أمم إفريقيا

يتأهب الفرنسي آلان جيراس، لقيادة المنتخب التونسي في كأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في مصر بالفترة من 21 جوان الجاري، و حتى 19 جويلية المقبل.

و يأمل جيراس ، في قيادة نسور قرطاج لإنجاز قاري ، في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الفريق.

و قال الناخب الوطني ألان جيريس في تصريحات صحفية خلال سؤاله عن عدم توجيه الدعوة للاعبي النادي الإفريقي : ” كل فريق يريد أن يكون ممثلا في منتخب تونس، لكن قائمة الـ 23 لاعبا لا يمكن أن ترضي كل الأندية والاختيارات الفنية هي التي فرضت عليّ أن اختار 9 لاعبين محليين من 3 فرق فقط.”

يذكر أن وفد المنتخب الوطني التونسي وصل إلى العاصمة الكرواتية زغرب في حدود الساعة منتصف الليل والنصف بالتوقيت المحلي على متن رحلة خاصة وضعتها الجامعة التونسية لكرة القدم على ذمة عناصرنا الوطنية و قد دامت الرحلة حوالي الساعة والنصف.

و مباشرة بعد النزول من الطائرة والقيام بالإجراءات الإدارية غادرت البعثة سريعا بالحافلة في اتجاه مدينة « سفيتي مارتن » التي تبعد حوالي 100 كلم على العاصمة زغرب .

أما مدينة “فارزدين” التي ستحتضن المباراة الودية الثانية للنسور أمام المنتخب الكرواتي وصيف بطل العالم فهي تبعد تقريبا 40 دقيقة على مقر عناصرنا الوطنية.

و قد كان في استقبال المنتخب الوطني بمطار زغرب رئيس دائرة المنتخبات السيد محمد الغربي الذي سبق الوفد بيومين لتوفير كل الظروف الملائمة لوجستيا.

و في برنامج اليوم حصة تدريبية مسائية ستكون على الساعة السادسة مساءا بتوقيت تونس في مركب رياضي يبعد حوالي 5 دقائق على النزل.

تعليقات

الى الاعلى