رياضة

تونس : النادي الإفريقي يردُّ على رسالة سليم الرياحي

ردَّ النادي الأفريقي، على الرسالة التي وجَّهها اليوم الأحد، سليم الرياحي، رئيس النادي السابق، للإدارة الحالية، مبديًا مرونة في التعامل مع الرئيس السابق؛ لحل الأزمة التي يمر بها الفريق.

و قال المنوبي الطرودي ، الكاتب العام للأفريقي في تصريحات إذاعية ، إنَّ “رسالة الرياحي وصلت أمس في ساعة متأخرة، كانت فيه الإدارة مغلقة”.

و أضاف : “مكتب النادي يُغلق عشية السبت و مع ذلك وصلتنا نسخة من رسالة الرياحي ، و قررنا التفاعل مع ما جاء فيها لمصلحة النادي الإفريقي”.

و تابع : ” لكن ما راعنا ما نشره الرياحي على حسابه في (فيس بوك) ، و الذي تضمن عبارات لا يمكن قبولها و مع ذلك فإننا اتصلنا بممثله القانوني وقررنا أن نعقد معه اجتماعًا غدًا الإثنين”.

و أوضح : “سنقدم خلال الاجتماع كل ما يهم الوضعية المالية الحالية للنادي خاصة و أننا لمسنا من الرياحي استعداده لتسوية بعض الملفات”.

و ختم : “طالما أن هناك نية لمساعدة الفريق على الخروج من عنق الزجاجة ، فإننا مستعدون للتعاون مع الجميع من أجل مصلحة الإفريقي”.

يذكر أن رسالة سليم الرياحي التي وجهها إلى جماهير الإفريقي ، تضمنت اقتراحًا بتشكيل إدارة تسييرية ، كما تضمنت كلمات جارحة تجاه أعضاء إدارة الفريق الحالية”.

تعليقات

الى الاعلى