رياضة

تونس : النجم الساحلي يكشف وضعية العديد من اللاعبين

أكد رئيس فرع كرة القدم بالنجم الساحلي مهدي العجيمي أن لومار قد طلب عدم مواصلة التجربة مع النجم الساحلي بسبب ظروف خاصة مضيفا أن إختيار المدرب فوزي البنزرتي كان مدروسا من الهيئة.

و أشار ان جميع إختيارات الفريق من الإنتدابات في الموسم الفارط كانت صائبة و هو ما أثبته مردودهم طيلة المقابلات في الموسم المنقضي مؤكدا أن إنتدابات الموسم القادم ستكون أيضا هادفة بالإتفاق بين المدير الرياضي و الإطار الفني.

و تحدث العجيمي عن وضعية العديد من اللاعبين على غرار سليمان كوليبالي الذي اعتبره قيمة ثابتة كما أن مشكلته شخصية مع الاهلي و لم يدفع النجم أي مليم في هذا الملف و لن يتم تسجيل اللاعب في القائمة الافريقية إلى حين إيجاد حل مع الفريق المصري.

و أشار العجيمي إلى أن اللاعب مصاب منذ أربع سنوات ، و لم تؤثر الإصابة على آداءه مع أي فريق و النجم خير توقيع عقد طويل المدى و القيام بعملية تأهيله من جديد لصالح الفريق و للمستقبل خاصة .. فاللاعب له فقط 24 سنة و مازال سيقدم الكثير للنادي.

أما بخصوص وضعية مهاجم فريق دفاع تاجنات الجزائري بلال بن ساحة فقد قال : “ملفه الطبي لايزال بحوزتنا لقد أمضى أسبوعا كاملا في سوسة و هو متعرض لإصابتين و صعب أن يُشفى منهما في وقت قصير.

و بخصوص وضعية الغاني دانسو تابع : ” ملفه معقد جدا ، اللاعب شاكي و مشتكى به أيضا من جمعيته ، مزاجه صعب جدا ، حجزنا له عديد التذاكر عند طلبه و لكنه لم يعد لسوسة ، وكيل أعماله أكد لنا أنه لا يريد العودة للنجم و مازال يماطل.

أما بخصوص وضعية عمار الجمل الذي إعتذر رسميا من الهيئة و من جماهير النجم فقد فال : نفسية اللاعب كانت سببا في ما فعله ، اللاعب مهم للنجم تاريخيا و حاضرا .. و قرار بقاءه بيد فوزي البنزرتي.

و في ما يتعلق بحمزة لحمر و الأقاويل التي تشير لعودته للنجم فقد ختم : حمزة هو من طلب شخصيا مغادرة الفريق سابقا و أصر كثيرا على ذلك ، النجم له مشروع رياضي و له مسؤولون و مدرب يتخذ قرار عودة اي لاعب او انتداب أي لاعب.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com