-

تونس : بلاغ جديد من الهيئة المديرة للنادي الإفريقي

أصدرت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بلاغا بخصوص قرار الإتّحاد الدّولي لكرة القدم القاضي بتثبيت عقوبة المنع من الإنتداب لسوقي إنتقالات على الفريق.

و في ما يلي نص البلاغ :

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم الالتماس الذي تقدم به النادي الإفريقي من أجل رفع عقوبة المنع من الانتداب لسوقي الإنتقالات رغم قيام الهيئة بخلاص مستحقات المهاجم المالي ماليك توري قبل انتهاء مراحل التقاضي بما أن ملفه حسم ابتدائيا فقط.

رغم ضعف حضوضنا وضفنا كل الإمكانيات و بذلنا كل الجهد لرفع العقوبة التي ستكون الان محل نظر من التاس مجددا في شهر مارس المقبل.

و إلى حين المرور إلى شوط جديد مع “التاس” نؤكد للأحباء أننا سنبذل كل ما في وسعنا لرفع العقوبة حتى يتمكن النادي من استعادة حقه في الانتداب ونشكر بالمناسبة شعب الإفريقي الذي ساند فريقه بالحملات وبجميع الوسائل المتاحة عبر الشبكات الاجتماعية.

و في الأثناء سيعول النادي الإفريقي على أفضل عناصره التي تنشط في أصناف الشبان من أجل ضبط قائمة بغاية إلحاقها بصنف الأكابر فقد تكون ربّ ضارة نافعة بأن تفسح هذه العقوبة المجال أمام أبناء النادي للبروز بما من شأنه أن يقود إلى تكوين جيل جديد من اللاعبين من شأنه أن يحمل لواء نادينا.

عاش النادي الإفريقي

تعليقات

الى الاعلى