رياضة

تونس: تسجيل… برتران مارشان يكشف أسباب الفوز الكبير للنادي الإفريقي على الشبيبة القيروانية و تراجع الآداء في الشوط الثاني

أعرب مدرب النادي الإفريقي، الفرنسي برتران مارشان عن سعادته بفوز فريقه على شبيبة القيروان بثلاثية نظيفة لحساب الجولة الرابعة غياب من بطول ةالرابطة المحرتفة الأولى لكرة القدم.

و أضاف :”المباراة سيطرنا عليها خصوصا في الشوط الأول الذي قدمنا فيه مردودا من أعلى مستوى، اعتمدنا على اللعب السريع في حالة الهجوم و حضرت النجاعة و سجلنا ثلاثية كاملة أمام فريق يعرف كيف يدافع خصوصا أمام الفرق الكبيرة”.

و تابع :”التراجع خلال الشوط الثاني كان أمرا طبيعيا بما أن اللاعبين اطمأنوا على نتيجة المباراة و تأكدوا من الفوز بعد ثلاثية الشوط الأول، و ليس من السهل تسجيل هذه الأهداف لفريق فاز على الكبار، النجم الساحلي و النادي الصفاقسي في الجولة الماضية”.

و أوضح مارشان ان السر الوحيد في تحسن آداء الفريق و تقديمه لمباراة كبيرة على غرار المباريات الماضية هو العمل و الانضباط داخل المجموعة التيتعمل بجد من أجل الارتقاء بالفريق نحو الأفضل مضيفا :”نجحنا في المهمة حتى الآن و أنا سعيد أنني أساهم في هذه الفترة الزاهية التي يمر بها فريق باب الجديد.

و ختم الفني الفرنسي :” الإفريقي أثبت اليوم من جديد أنه في صحة جيدة و أنه يسير في الطريق الصحيح و دعمنا النتائج الإيجايبة والانتصارات التي حققناها على الاتحاد المنستيري و الملعب التونسي، بانتصار عريض و مهم على شبيبة القيروان”.

 

 

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح مدرب النادي الإفريقي برتران مارشان

تعليقات

الى الاعلى