رياضة

تونس : تطورات جديدة بخصوص مفاوضات حل أزمة لاعب النجم الساحلي الجديد سليمان كوليبالي

قال حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي أن النادي ينتظر حالياً قراراً من لجنة الالتزام والانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن أزمة الايفواري لاعب الفريق السابق الهارب سليماني كوليبابي بعدما سبق و حددت اللجنة يوم 2 سبتمبر الماضي لسداد الغرامة الموقعة عليه قبل إيقافه لكن اللاعب لم يلتزم بدفعها.

و كان كوليبالي قد رحل من الأهلي في شهر ماي 2017 سرًا و حصل مسئولو القلعة الحمراء على حكم بتغريمه  1.4 مليون دولار، وبعد رحيله عن الأهلي أعلن نادي بارتيك ثيسل الإسكتلندي ضم كوليبالي رسميا فى أوت 2018 قبل أن ينضم للنجم الساحلي خلال الميركاتو الصيفي.

 و حاول النجم حل الأزمة مؤخراً حيث أوفد ممثلا عنه للقاهرة لحسم هذا الأمر لكن الاهلي و النجم لم يتفقان على أي حلول ليقرر الأهلي إعلام الفيفا بعدم سداد الغرامة.

و تابع حلمي عبد الرازق في تصريحات صحفية : تفاوضنا مع النجم الساحلي لإنهاء هذه الأزمة فعلاً لكن لم نصل لحل مناسب لذا يبقي الوضع على ما هو عليه.

و إستطرد المستشار القانوني للأهلي : أبلغنا الاتحاد الدولي أن اللاعب الإيفواري لم يدفع الغرامة المٌستحقة عليه و ننتظر قراراً نهائياً في هذه الأزمة ، موضحاً أن الاهلي لن يتراجع عن الدفاع عن حقوقه.

و وقع الأهلي مع النجم الساحلي و بلاتينيوم الزيمبابوي و الهلال السوداني في المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا و يستهل الأهلي والنجم منافسات دور المجموعات أحد يومي 29 أو 30 نوفمبر المقبل في الملعب الأولمبي برادس.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com