رياضة

تونس : تفاصيل مباراة النجم الساحلي و أشانتي كوتوكو الغاني

يخوض النجم الساحلي، اليوم الأحد مواجهة مهمة أمام أشانتي كوتوكو الغاني، في إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

و سيبحث فريق جوهرة الساحل في ظل غياب جماهيره ، عن تدارك هزيمة الذهاب (0-2)، ما يعني أنه مطالب بتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة للتأهل إلى دور المجموعات.

و لن تكون مهمة النجم الساحلي، سهلة لتفادي الخروج المبكر من المسابقة القارية بما أنه سيصطدم بفريق غاني له من الإمكانيات الكبيرة التي تجعله قادرًا على المحافظة على أسبقية الذهاب على الأقل.

و سيحاول أشانتي كوتكو، استغلال الظروف الصعبة التي يمر بها النجم بعد خروجه من كأس محمد السادس للأندية العربية، إثر هزيمة مفاجئة فوق ميدانه أمام شباب الأردن (0-1)، ما عجل بإقالة المدرب فوزي البنزرتي، والذي تم تعويضه بصفة مؤقتة بمساعديه رفيق المحمدي و عماد بن يونس.

كما أنَّ إدارة النجم، عرفت العديد من الاستقالات ما جعل رئيس النادي رضا شرف الدين يدعو لجلسة عامة انتخابية قبل موعدها، ما جعل الفريق يدخل في أزمة حقيقية تلقي بظلالها على موعد اليوم.

النجم، استعد للقاء في ظروف خاصة و ليس أمامه أي خيار إلا لعب ورقة الهجوم الكلي من أجل تسجيل ثلاثية نظيفة على الأقل لضمان الترشح مباشرة أو التفوق (2-0) و خوض ركلات الترجيح.

و يشكو النجم، من غيابات بارزة على غرار وجدي كشريدة غير المقيد إفريقيا و محمد المثناني و ياسين الشيخاوي و إيهاب المساكني لأسباب صحية.

يذكر أنّ مباراة اليوم ستنطلق على الساعة الخامسة مساءا و ستكون منقولة على القناة الوطنية الثانية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com