رياضة

تونس : تفاصيل مواجهات الجّولة الثامنة عشر لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم

ستخوض فرق كوكبة الطليعة في المجموعتين الاولى والثانية مواجهات صعبة خلال منافسات الجولة الثامنة عشرة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم المقررة غدا السبت و بعد غد الأحد بداية من الساعة الثانية بعد الزوال.

فريق مستقبل سليمان متصدر ترتيب المجموعة الاولى برصيد 36 نقطة سيكون امام تحد هام عندما يستضيف على ميدانه غدا صاحب المركز الرابع الاولمبي الباجي (33 ن) في حين سيكون مستقبل المرسى الوصيف ب 35 نقطة في تنقل محفوف بالمخاطر الى ملعب مصطفى الدوري لملاقاة فريق امل جربة (الخامس ب 25 نقطة) .
اما في المجموعة الثانية يستضيف المتصدر هلال الشابة (43 نقطة) فريق امل حمام سوسة (صاحب المرتبة 9 بمجموع 18 نقطة) الذي حقق انتصارا لافتا في الجولة الماضية على حساب النجم الرادسي في حين سيكون قوافل قفصة (الثالث ب 31 ن) في مواجهة صعبة على ارضية ميدانه امام ملاحقه المباشر الملعب الصفاقسي (الرابع ب 25 نقطة ) .

فريق سليمان المنتشي بانتصاره خلال الجولة 17 في أريانة دون حضور الجمهور على جمعية المكان بنتيجة 3-1 سيكون في مواجهة فريق حقق بدوره انتصارا ثمينا على مستقبل وادي الليل 2-صفر وهو ما يرشح هذه المقابلة لتكون عنوانا للاثارة والتشويق .

و في جزيرة الاحلام جربة سيكون فريق “الامل” امام فرصة هامة لتحقيق العلامة الكاملة امام ضيفه فريق الضاحية الشمالية للعاصمة مستقبل المرسى من اجل مزيد الالتصاق بكوكبة الطليعة وتضميد جراحه في ظل الخسارة الاخيرة في جرجيس امام الترجي الجرجيسي 1-2 علما وان منافسه كان قد انتصر بالحد الادنى المطلوب على ضيفه النادي القربي 1-صفر .

فريق جرجيس (الثالث ب 33ن) سيتحول الى وادي الليل من اجل تاكيد صحوته بانتصاره في الجولة الماضية ولن يتاتى له ذلك الا بتحقيق الفوز على مستقبل وادي الليل (السابع ب 18 ن) الذي لازال يعاني من اثار خسارته الاخيرة امام الاولمبي الباجي 0-2 .

و في بقية لقاءات المجموعة الاولى يتبارى في قربة النادي القربي مع جمعية جربة في حين يلاقي فريق اتحاد سليانة نادي سكك الحديد الصفاقسي وفي ملعب صلاح الدين بن حميدة يواجه اولمبيك مدنين ضيفه جمعية اريانة .

منافسات المجموعة الثانية سيتصدرها الى جانب هلال الشابة/امل حمام سوسة و قوافل قفصة/الملعب الصفاقسي غدا السبت مباراة على غاية من الاهمية ستجمع بعد غد الاحد بالملعب البلدي برادس صاحب المركز الثاني الملعب الافريقي لمنزل بورقيبة (32 ن) بمستضيفه النجم الرادسي (6 ب 23 ن).

فريق منزل بورقيبة المنتصر على نادي جبنيانة 3-صفر في الجولة الماضية سيجد في طريقه فريقا مازال يعاني من اثار الخسارة القاسية في حمام سوسة امام فريق “الامل” بنتيجة 0-1 وهو ما سيحتم على النجم الرادسي بذل جهد مضاعف على ميدانه وامام جماهيره من اجل العودة سريعا الى سكة الانتصارات وتحقيق المصالحة مع الاحباء ولن يكون له ذلك الا بكسب العلامة الكاملة على امل الابتعاد نهائيا عن فرق اخر الترتيب ومزيد الاقتراب من فرق المقدمة.

بقية لقاءات المجموعة الثانية ستجمع غدا السبت نادي جبنيانة بفريق سبورتينغ بن عروس و محيط قرقنة بجندوبة الرياضية في حين يلاقي بعد غد الاحد في ملعب الرقاب اولمبيك سيدي بوزيد ضيفه مستقبل القصرين.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com