رياضة

تونس : توضيح بخصوص عدد تذاكر جماهير الترجي الرياضي في مباراة الأهلي المصري

كشفت مصادر صحفية مصرية أن وزارة الداخلية هناك قررت تخفيض عدد الجماهير المسموح لها حضور لقاء الأهلي و الترجي الرياضي في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادم في ملعب برج العرب في الإسكندرية لأسباب أمنية.

و نقلت ذات المصادر نقلا المدير التنفيذي للنادي الأهلي محمد مرجان أن وزارة الداخلية رفضت حضور 60 ألف مشجع للقاء كما أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق، و قررت حضور 50 ألف فقط، لأسباب أمنية.

و أكّد محمد مرجان أن الأهلي يحاول الآن مع الجهات الأمنية لزيادة الأعداد المسموح بها في المدرجات، لتصل إلى 60 ألف مشجع مُجددًا مشيرا إلى أنه سيتم طبع 42 ألف تذكرة يتم تخصيصها لجماهير النادي الأهلي سواء المشجعين أو أعضاء النادي، على أن يتم تخصيص حوالي 8 آلاف تذكرة للدعوات سواء للشركات الراعية أو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم و غيرهم.

و أضاف مرجان: “سيتم تخصيص 18500 تذكرة لمدرجات الثالثة شمال، جميع تلك التذاكر سيتم طرحها للجماهير فقط على ألا يتم تخصيص منها أي جزء لأعضاء النادي أو الدعوات.

و سيتم طرح تذاكر مدرجات الدرجة الثانية عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي حيث سيتم تخصيصها أيضًا لجماهير القلعة الحمراء على أن يتم اقتطاع جزء منها لأعضاء النادي”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com