رياضة

تونس : زبيّر بيّة يعود إلى الملاعب !!!

سيعود زبير بيّة نجم المنتخب التونسي و النجم الساحلي السابق للملاعب بعد 10 سنوات من الاعتزال لمساعدة هلال مساكن الذي ينافس في الرّابطة الثّالثة لكرة القدم ، و الذي شهد بدايته في الملاعب.

و قال بيّة (47 عاما) لرويترز عبر الهاتف : “حصلت من الجامعة التونسية لكرة القدم على إجازة للعب مع هلال مساكن نزولا عن رغبة رئيس النادي صلاح الشطي الساعي لمساندة الفريق و دعمه في سعيه لاستعادة مستواه السابق”.

و أضاف بيّة أحد أبرز قادة النجم الساحلي : “لن يكون التزاما كاملا مثل التجربة السابقة مع الفريق بسبب ارتباطاتي المهنية لكن إذا أتيحت لي الفرصة للمشاركة في بعض المباريات فسألعب بالتأكيد”.

و تابع بيّة الذي يعمل محللا رياضيا في إحدى المحطات التلفزيونية : “سأعود بعد 10 سنوات من اعتزال اللعب (عام 2008) بسبب العلاقة الكبيرة التي تربطني بفريقي الأوّل و رئيسه.. لكن عودتي ستكون مرتبطة بالتزاماتي”.

و بدأ زبير بيّة صانع ألعاب المنتخب التونسي سابقا مسيرته الرياضية عام 1981 و هو في سن العاشرة في هلال مساكن قبل أن ينتقل للنجم عام 1991 ثم إلى فرايبورغ الألماني عام 1997 حيث أمضى أربع سنوات ، و انتقل بعدها إلى بشكتاش التركي عام 2001 ليعود من جديد للنجم الساحلي عام 2004.

تعليقات

الى الاعلى