رياضة

تونس : سامح الدربالي يكشف سر الفوز الثمين للترجي أمام الرجاء

عبر لاعب الترجي الرياضي التونسي سامح الدربالي ، عن سعادته البالغة بفوز فريقه مساء السبت على حساب الرجاء المغربي في إطار الجّولة الإفتتاحية لدور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية.

و سجل الترجي التونسي فوزًا ثمينًا على مضيفه الرجاء البيضاوي بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أمس السبت، ضمن الجولة الأولى بالمجوعة الرابعة، لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

و قال الدربالي في تصريح إذاعي : “كنا ندرك من البداية أن المباراة لن تكون سهلة أمام الرجاء البيضاوي خصوصًا أنه كان منتشيًا بالريمونتادا التي قام بها أمام الوداد”.

و أضاف : “كانت معنويات الرجاء مرتفعة مع حضور جماهير غفيرة جاءت لدعمه، لكن الحمد لله أننا عرفنا كيف نكسب 3 نقاط ثمينة في بداية سباق دور المجموعات”.

و تابع الدربالي قائلًا : “درسنا منافسًا جيدًا و وقفنا على نقاط قوته و نقاط ضعفه ما مكننا من دخول المواجهة جيدًا و ما سهّل علينا المهمة أننا نجحنا في تجسيم الفرصتين في الربع ساعة الأولى سجلنا هدفين”.

و أردف : “عرفنا كيف نحافظ على هذه الأسبقية في باقي ردهات اللقاء ونخرج بـ3 نقاط مهمة جدًا أمام منافس كبير”.

و واصل لاعب الترجي: “يوم التنقل إلى المغرب كنت رزقت بمولود جديد والتزاماتي مع الترجي فرضت عليّ ألا أكون إلى جانبه لكن أنا سعيد بهذا الحدث والذي أعتبره طالع خير علينا”.

و ختم سامح الدربالي، قائلًا “أهدي هذا الفوز إلى جماهير الترجي التي تنقلت معنا وساندتنا على امتداد اللقاء، كما أريد أن أشكر جماهير الرجاء البيضاوي على روحها الرياضية إذ صفقت لنا عند مغادرتنا الميدان”.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com