رياضة

تونس – عبد السلام السعيداني : “وضعت فخّا للنادي الإفريقي من أجل حرمانه من خوض مباراة السوبر”

أكد رئيس النادي البنزرتي  عبد السلام السعيداني في فيديو نشرته الشبكة الرسميّة للفريق “يوتوب” إنّه نصب فخّا للنادي الإفريقي حتى لا يشارك في كأس السوبر ضدّ الترجي الرياضي.

و أشار السعيداني إلى أنّه نشر خبر تمسّك هيئة الإفريقي بتغيير طاقم التحكيم في تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” و ذلك من أجل الإيقاع بهيئة فريق باب الجديد و إثارة البلبلة و تأليب الجماهير ضدهم و هو ما حصل بعد أن وقعوا في الفخّ حسب قوله.

و أضاف رئيس النادي البنزرتي :” بالصدفة لدي طرف في الترجّي الرياضي التونسي اتصلت به من أجل إنجاح العمليّة و تعزيز حظوظ فريقه في خوض مباراة السوبر مضيفا إلى أن هذا الطرف ليس من الفيراج”.

و أوضح السعيداني إلى أنّ هذا “الطرف” اتصل بالناطق الرسمي للنادي الإفريقي كمال بن خليل و أقنعه أنّ الترجي لا ينوي المشاركة في السوبر في حال لم يشارك النادي الإفريقي لينسحب الإفريقي وفق قوله لكن الترجي في المقابل أكد مشاركته قبل 24 ساعة فقط من الموعد المحدّد.

و تابع عبد السلام السعيداني أن مسؤولي الإفريقي وقعوا في الكمين الذي وضعه من أجل المشاركة في السوبر خاصة مع تأكده من عدم مشاركة النجم الساحلي وفق تعبيره.

تعليقات

الى الاعلى