رياضة

تونس : غرامة مالية للنادي الإفريقي و عقوبة تأديبية ضد لاعبين

انتصر اتحاد بن قردان، يوم السبت، على نظيره الإفريقي، على ملعب رادس، بهدف دون رد، في إطار البطولة الوطنية.

هدف اللقاء الوحيد، حمل توقيع خالد يحيى لاعب اتحاد بن قردان في الدقيقة 21، ليرتفع رصيد فريقه عند 28 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف عن الإفريقي سادس الترتيب.

و خلال المباراة أقصي لاعب النادي الإفريقي بلال الخفيفي في الدقائق الأخيرة و قد تضمّنت ورقة المباراة إشارة إلى أن الخفيفي تحصل على إنذارين و بالتالي سيغيب لمباراة واحدة فقط في الجولة المقبلة عندما يستقبل الإفريقي الاتحاد الرياضي بتطاوين.

الخفيفي تحصل على الانذار الأول عندما احتج على قرارات الحكم و لم يكتف بذلك بل واصل الاحتجاج ليشهر في وجهه الحكم كريم الخميري البطاقة الثانية التي تساوي الاقصاء.

من جهة أخرى فإنّ المدافع فخر الدين الجزيري دوّن اسمه على ورقة المباراة بقيامه توجيه عبارات بذيئة للحكم اثر المباراة ، ما يعني غيابه آليا عن المباراة المقبلة قبل أن تتولى الرابطة البت في ملفه حيث أن لوائح المجلة التأديبية بالجدول ”ب” من الفصل 44 في فقرته الأولى ينص في الحالات المماثلة على الإيقاف لمباراتين و التغريم ب5000 دينار.

كما تمّ الإشارة إلى قيام جماهير فريق باب الجديد برمي الميدان بالمقذوفات الأمر الذي يعرّض هيئة اليونسي إلى خطية مالية قد تصل إلى 7500 دينار.

تعليقات

الى الاعلى