رياضة

تونس : معين الشعباني يكشف سر الفوز الصعب للترجي في مواجهة شبيبة القبائل

أكد مدرب الترجي الرياضي التونسي معين الشعباني أن الكرة أنصفت فريقه في الشوط الثاني ليخرج منتصرا بهدف دون رد مساء اليوم على شببية القبائل الجزائري، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لينفرد بصدارة المجموعة الرابعة بـ 6 نقاط.

و قال معين الشعباني بخصوص هذا اللقاء: “غالبا ما نجد صعوبات في ملعب رادس بما أن كل المنافسين يحرصون على اللعب بسلاح الدفاع لإغلاق كل المنافذ أمامنا“.

و تابع  “لذلك رغم أننا نلعب فوق ميداننا فإن الوصول إلى شباك منافسينا يتطلب منا بذل جهود إضافية مثلما حدث في مباراة شبيبة القبائل“.

و واصل “الديربيات المغاربية صعبة جدا، بما أن المستوى متقارب و قد كانت هذه المواجهة صعبة للغاية لكن ما يهمنا أننا حققنا خلالها الفوز و حصلنا على النقاط الثلاث التي تجعلنا نواصل باقي المشوار بمعنويات مرتفعة“.

و حول عدم نجاح فريقه في هز الشباك حتى الدقيقة 72 بركلة جزاء نفذها أنيس البدري قال: “مثلما سبق وأن ذكرت حين نلعب خارج ميداننا نجد المساحات اللازمة على عكس المباريات البيتية“.

و أردف : “حققنا المهم ولكن ينتظرنا مزيد من العمل حتى يصل الفريق إلى كامل الانسجام بين اللاعبين“.

و ختم : “أشكر كل اللاعبين على الجهود الكبيرة التي بذلوها والحمد لله بعد حصد 6 نقاط في مقابلتين علينا أن نطوي الآن صفحة دوري أبطال إفريقيا لنشرع في التركيز على مونديال الأندية خصوصا وأننا سنواجه بطل آسيا الهلال السعودي الذي يضم في صفوفه لاعبين متميزين”.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com