رياضة

تونس : وديع الجريء يعلن موقفه بخصوص التجديد لنبيل معلول و يكشف سبب عدم توجيه الدّعوة للحرباوي

أكّد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء ، أنه يعتبر أنّ المدرب نبيل معلول نجح في تجربته مع المنتخب التونسي بنسبة 80%.

و قال الجريء في تصريح خصّ به القناة الوطنية : “صحيح أنّه هناك بعض الأخطاء في  مونديال روسيا على غرار كيفية تعامل المدرب نبيل معلول مع مباراة بلجيكا ، لكن لا يجب أن نهدم كل الذي بنيناه …علينا معالجة النقائص للتقدم و من هذا المنطلق اقول ان عقد معلول يتواصل حتى 2022 و أنا شخصيا أجدد ثقتي فيه..كما أنّ المكتب الجامعي سيجتمع قريبا للتحاور في الموضوع.

و بالنسبة لبقية الجهاز الفني ، قال الجريء : بالنسبة للمساعدين حاتم الميساوي و مراد العقبي فقد وصلتهما عروض من أندية تونسية، و إذا رغبا في مغادرة الجهاز الفني للمنتخب سنناقش الأمر و لن نقف أمام رغبتهما.

 و حول رأيه في مشاركة المنتخب التونسي في مونديال روسيا قال وديع الجريء : “القرعة لم تكن رحيمة بالمنتخب التونسي و وضعته إلى جانب منتخبين ينشط أغلب عناصرهما في أقوى الدوريات  في العالم، و هو الدوري الانقليزي و صراحة أقول أنّه أقصى ما كان يمكننا الطموح إليه هو الحصول على أربع نقاط.”

و نفى وديع الجريء وجود ما أسماه ”سمسرة” أو تأثيرات من وكلاء اللاعبين في توجيه الدعوة للاعبين لتعزيز صفوف منتخب نسور قرطاج.

 و بخصوص اللاعبين الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية و الذين عززوا منتخب تونس لأول مرة قال رئيس الجامعة : “إن عملية استقدام المحترفين من أصل تونسي و ينشطون في أوروبا تطلبت وقتا من المفاوضات منذ فترة طويلة، و أعتقد انهم قدّموا الاضافة بمن فيهم سيف الدّين الخاوي الذي رغم الانتقادات التي طالت أداءه فيبقى قيمة ثابتة.

و بالنسبة لعدم دعوة هدّاف الدوري البلجيكي حمدي الحرباوي، قال وديع الجريء : “حمدي  الحرباوي وجهت له الدعوة لتعزيز صفوف المنتخب التونسي  في مباراة مصر الموسم الماضي بعد أن قدم اعتذارات ه، و لا أحد بإمكانه التشكيك في إمكانيات هذا المهاجم الذي أثبت قيمته الفنية سواء في الدوري القطري أو في الدوري  البلجيكي،  لكن عدم توجيه الدعوة له كان بقرار من المدرب نبيل معلول لأسباب فنية و ليس لأسباب إدارية.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com