-

حسين الراقد يتعاقد رسميا مع الترجي الرياضي التونسي لمدة عامين

أتم الترجي يوم الأربعاء 25 جويلية الجاري التعاقد مع اللاعب حسين الراقد لمدة موسمين. وكانت مفاوضات سريعة بين الطرفين انطلقت وأثمرت في النهاية اتفاقا رسميا.

ويأتي تعاقد الترجي مع الرّاقد في إطار بحثه عن متوسط ميدان دفاعي قادر على تأمين المتانة المفقودة في تشكيلة الفريق في المباريات الأخيرة خاصة على مستوى الافتكاك وإعادة البناء وتأمين التغطية الدفاعية. ومن المنتظر أن يقوم الترجي بإلحاق الراقد بالقائمة الإفريقية ويكون مؤهلا للعب في رابطة الأبطال. 

وكشف المدرب نبيل معلول أنه منذ عودته للترجي اتصل بالرّاقد على أمل التّعاقد معه غير أن اللاعب كشف له أنه ينتظر عرضا تركيا دون أن يغلق باب المجيء إلى الترجي.

أما حسين الراقد الذي كان ينشط الموسم الماضي في البطولة التركية مع فريق كارابكر سبور التركي فإنه يملك اليوم الخبرة الكافية لتقديم الإضافة لتشكيلة الترجي.

وقد أكد الراقد خبر الانتقال وعبر عن سعادته بالتوقيع لفائدة الترجي وأنه يأمل أن يحقق النجاح المرجو وان يساهم في التتويجات التي ينتظرها أحباء الفريق.

كما أفاد اللاعب الجديد للترجي الرياضي أنه كانت لديه اتصالات مع النادي الإفريقي وفرق أخرى لكن عرض الترجي كان أهم وكانوا أكثر إصرارا على التعاقد معه وان لهم مشروعا شجعني على التعاقد مع الفريق .وأكد الراقد أنه يريد أن يخوض تجربة اللعب في البطولة التونسية ويريد ان يستقر مع عائلته في تونس.

المصدر: الشروق

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com