رياضة

حصة تدريبية أولى للمنتخب الوطني بموسكو

بعد أن تمتّع نسور قرطاج يوم أمس الإثنين براحة تزامنت مع وصولهم إلى موسكو قادمين من كراسنودار و التحاقهم بمقر الإقامة الدائم خلال المونديال نزل “أمبيريال بارك”.

أجرى زملاء الياس السخيري اليوم الثلاثاء حصتين تدريبيتين ، الأولى في الساعة العاشرة صباحا والتي دارت في المركب الرياضي المحيط بالفندق الذي يضم قاعات متعددة الإختصاصات كتقوية العضلات إضافة إلى مسبح من طراز رفيع.

و هي حصة خصصها الاطار الفني لتطوير الجاهزية البدنية للاعبين.

أمّا المران المسائي فقد انطلق على الساعة السادسة مساءا بملعب سترويتال و دام حوالي 90 دقيقة و بمشاركة كل اللاعبين باستثناء اللاعب علي معلول الذي اكتفى بالعدو منفردا مع اجراءه لبعض التدريبات الخصوصية رفقة أخصائي العلاج الطبيعي.

ركّز الناخب الوطني نبيل معلول خلال هذا المران المسائي على الجانب الفني من خلال تمارين لضبط المسائل التكتيكية مع اجراء مقابلة تطبيقية لتجربة بعض التصورات الفنية و العمل على تحسين التمركز الدفاعي والهجومي وسرعة افتكاك الكرة.

و يحتوي برنامج الغد على حصة تدريبية مسائية تنطلق على الساعة السادسة مساء بنفس الملعب ستروتيال و التي ستكون مفتوحةللإعلاميين و ستختم بالتقاط صور مع اللاعبين .

و للاشارة فقد زار مساء اليوم السيد طارق بوشماوي عضو المكتب التنفيذي للفيفا واللاعب الدولي السابق للمنتخب راضي الجعايدي مقر اقامة المنتخب أين شاركا مع الفريق وجبة الإفطار.

تعليقات

الى الاعلى