رياضة

رئيس لجنة الشّباب و الرّياضة ببلدية تونس يكشف عن موعد احتضان ملعب الشاذلي زويتن للمباريات و طاقة استيعابه ( فيديو )

أكد رئيس لجنة الشباب و الرياضة ببلدية تونس في حوار خصّ به “تونس الرقمية” إلى أن الإشكال المطروح حول ملعب الشاذلي زويتن في طريقه للإنفراج خلال الايام القليلة القادمة.

و أضاف رئيس لجنة الشباب و الرياضة ببلدية تونس أن ملعب الشاذلي زويتن جاهز 100 % من الناحية الفنية و التقنية لاستقطاب مباريات كرة القدم و سيكون مفتوحا أمام جميع الأندية.

و أشار الدبابي إلى أن بلدية تونس قد وفّرت جميع الإعتمادات للملعب و قامت بإعداد كراس الشروط قبل أن تنطلق في الإصلاحات اللازمة انطلاقا من السياج الحديدي الذي تمت إعادة بناءه بتكلفة ناهزت 180 ألف دينار إلى جانب طلاء المدارج المغطات فضلا عن إعادة تهئية أرضية الملعب من جديد .

و بيّن محدثنا إلى أن طاقة استيعاب ملعب زويتن تُقدّر ب 18 ألف متفرج في انتظار القرار النهائي للسلطات الأمنية التي من المنتظر أن توافق على تخصيص قرابة 10 آلاف متفرج.

و تابع الدبابي أن لجنة صيانة الملاعب اجتمعت عشية اليوم بمقر الولاية في انتظار القرارات المنبثقة منه مضيفا إلى أن تأهيل الملعب لاحتضان المباريات أمر مؤكد في انتظار فقط تحديد طاقة الإستيعاب.

و أكد عماد الدبابي أن ملعب الشاذلي زويتن من أحسن الملاعب التونسية و يعد رمزا من رموز الرياضة التونسية نافيا في نفس السياق تواجد تشكيات من بعض الأطراف بتعلة وجود سفارات مهمة في المنطقة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com