رياضة

رابطة الأبطال الإفريقية : مجدي تراوي يكشف عن حظوظ الترجي الرياضي التونسي في مباراة العودة أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي

شدد مجدي تراوي، المدرب المساعد للترجي التونسي، اليوم الإثنين، على أهمية الفوز أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم صعوبة المباراة و غياب الجمهور.

و قال تراوي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الإثنين للحديث عن مباراة الغد، على ملعب المنزه “ستكون المواجهة صعبة ضد فريق محترم جدا و قد شاهدنا إمكانياته، و هو مرشح أيضا في المجموعة للمرور إلى الدور ربع النهائي”.

و أضاف تراوي : “كي ننجح في المباراة ، نحتاج إلى الكثير من الصبر و الذكاء و إيجاد الحلول، حتى نتجاوز هذا الفريق، عدنا بنقطة إيجابية من جنوب إفريقيا لكن في ميداننا مطالبون بالانتصار”.

و سيخوض الترجي، بطل النسخة الماضية و المتوج أيضا في عامي 1994 و 2011، مواجهة أورلاندو، الفائز باللقب عام 1995، محروما من دعم جماهيره تنفيذا لعقوبة الاتحاد الأفريقي (كاف) التي فرضها على خلفية هجوم عدد من مشجعي الترجي على حافلة الأهلي المصري، قبل مواجهتهما في إياب نهائي النسخة الماضية من البطولة.

و خاض الترجي مباراته السابقة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي دون حضور جمهور و يستكمل العقوبة في مباراة الغد.

و عن غياب الجمهور، قال تراوي : “في اللقاءات الكبرى السابقة في دوري الأبطال، كان الجمهور السند الأول للفريق و يمنح دفعة قوية، يجب أن نتعامل اليوم مع غيابه”.

و أوضح تراوي : “سنسعى لصناعة اللعب لكن يجب أن نغلق المساحات أمامهم ، يملك أورلاندو لاعبي هجوم متميزين وخطرين ويمكنهم صناعة الفارق”.

و حول الغيابات التي يعاني منها الفريق، قال “لدينا غيابات عديدة و خصوصا خليل شمام و حمدو الهوني و آدم الرجايبي الذين يشكون من إصابات مختلفة”.

 و استدرك “لكن كجهاز فني علينا أن نتعامل مع المجموعة المتواجدة لدينا و لذلك حرصنا على إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين لحرصنا على التدوير، إذ لا يمكن أن ننجح في جميع المنافسات بــ13 لاعبا فقط”.

و ختم : “لن نساوم غدا في النتيجة النهائية للمباراة و لن نرضى بغير الفوز و بحول الله سندعم صدارتنا للمجموعة و نؤكد سيرنا بخطى ثابتة نحو الدور القادم من المسابقة الإفريقية”.

تعليقات

الى الاعلى