رياضة

صابر خليفة و لاعب سابق بالنادي الإفريقي يتبرعان لفائدة الحساب البنكي المخصص للنزاعات مع الفيفا.. قيمة التبرعات الجملية الحالية

 علمت “تونس الرقمية” أن اللاعب السابق للنادي الافريقي و اللاعب الحالي لنادي ابها السعودي كريم العواضي قد قام بإيداع مبلغ قيمته ألفي دينار في الحساب البنكي المخصص لنزاعات الفريق مع الفيفا.

كما دعّم بدوره اللاعب الحالي لفريق باب الجديد صابر خليفة الحساب البنكي بمبلغ قُدّر ب 5 الاف دينار و ذلك في إطار ماسمته جماهير الفريق في حملتها “اللطخة 2” .

يثشار إلى أن جماهير فريق باب الجديد كانت قد أطلقت بادرة جديدة لدعم الحساب البنكي المخصص للنزاعات و ذلك من خلال برمجو مباراة افتراضية يحتضنها ملعب رادس سيكون الهدف منها حجز 60 ألف تذكرة و ذلك من أجل إغلاق ملفي الثنائي ابراهيم الشنيحي و يوهان توزغار ( 2.7 مليون دينار ) .

و يحتوي الحساب البنكي حاليا قرابة على 446 ألف دينار لتصل القيمة الجملية لتبرعات الجماهير منذ إنشاء الحساب البنكي إلى 3 مليارات و 537 ألف دينار ) .

و ستكون جماهير الإفريقي مطالبة بضخ ( قرابة مليارين و 450 دينار ألف دينار ) مع نهاية الشهر المقبل لغلق ملفي الشنتيحي وتزغار نهائيا .

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى
Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com