رياضة

( فيديو ) آلان جيراس و لاعبو المنتخب التونسي يكشفون عن إيجابيات الإنتصار العريض على منتخب اسواتيني و يتحدثون عن المواجهة المنتظرة أمام الجزائر

حقق المنتخب التونسي يوم أمس الجمعة فوزا عريضا على ضيفه الإسواتيني في حتام مباريات تصفيات كان مصر 2019 بنتيجة رباعية نظيفه.

و عبر مدرب المنتخب عن ارتياحه للفوز الكبير قائلا : “لقد فرض منتخب تونس سيطرة مطلقة و كان بالإمكان أن تكون النتيجة أعرض بالنظر إلى الفرص الكثيرة التي أتيحت للاعبين.. لكن التسرع حرمهم من تصعيد الفارق خصوصًا في الشوط الأول”.

و واصل: “اللاعبون قدموا اليوم مردودا طيبا في الجملة كما أنهم كانوا سريعين في استعادة الكرة و خلقوا عديد الفرص للتهديف”.

من جهته قال محمد أمين بن عمر إن “المباراة لم تكن قوية حتى نحكم على مستوانا.. رداءة الطقس و حالة الميدان أقلقتنا كثيرا لكن المهم أننا سجلنا 4 أهداف ولم نقبل أي هدف”.

و اشار صيام بن يوسف إلى أن هذه المباراة هي الأولى مع المدرب الجديد آلان جيراس و قد حاول خلالها اللاعبون التأقلم مع أسلوب اللعب الجديد رغم ضعف المنافس”.

و أوضح “حالة أرضية الملعب المبللة أثرت علينا كثيرا لكن رغم ذلك حاولنا أن نحافظ على تركيزنا وعلى انضباطنا التكتيكي فحققنا انتصارا برباعية”.

و أكد “سعدت كثيرا بتسجيل الهدف الأول كما أنني استغربت لغياب الجماهير التونسية عن حضور اللقاء و مساندتنا”.

و قال بدوره نعيم السليتي “نجحنا في فرض أسلوبنا في مباراة اليوم رغم العوامل المناخية الصعبة التي أقلقتنا كثيرا. سجلنا رباعية وهو ما يؤكد أن النجاعة الهجومية كانت حاضرة”.

و أشار إلى أن “اللقاء كان فرصة مهمة للمدرب الجديد للوقوف على مدى استعدادات المجموعة و الآن يجب الإستعداد كما يجب لمباراة الجزائر الودية التي ستكون بروفة قبل موعد كان مصر المقبل”.

تعليقات

الى الاعلى