رياضة

(فيديو) الشارع الرياضي يُقيّم حظوظ الأندية التونسية في دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية

تنطلق رحلة الترجي الرياضي من اجل الدفاع على لقبه القاري من العاصمة الغينية كوناكري عندما يلاقي فريق حوريا في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم .

من جهته يدخل ممثل كرة القدم التونسية الثاني النلدي الإفريقي غمار أمجد الكؤوس الإفريقية بعد غياب 22 سنة ليجدد العهد مع اجواء دور المجموعات لكاس رابطة الابطال الافريقية عندما يستضيف يوم غد الجمعة 11 جانفي فريق شباب قسنطينية الجزائري بملعب سوسة الأولمبي .

 و لئن يعد الترجي الرياضي الأوفر حظ في مجموعته باعتباره صاحب اللقب و وقوعه مع أندية يفوقهم على جميع الأصعدة فإن النادي الإفريقي مطالبا بالحذر و عدم التفريط في النقاط على أرضية ميدانه نظرا لصعوبة المجموعة التي وقع فيها بتواجد كل من مازمبي الكونغولي و الإسماعيلي المصري .
و يرى الشارع الرياضي أن النادي الإفريفي يمر بفترة انتعاشة لم يعشها منذ بداية الموسم رغم العثرة في مباراة الدربي الأخيرة و أن بإماكانه التأهل إلى الدور ربع النهائي .
كما يرى البعض الآخر أن الترجي الرياضي يعد الأوفر حظا للذهاب بعيدا في هذه النسخة من المسابقة القارية على غرار ما حصل العام الماضي إثر تتويجه باللقب و ذلك لامتلاكه لفريق منظم و منسجم .

تعليقات

الى الاعلى