رياضة

[فيديو] تحضيرات الجامعة التونسية لكرة السرعة لبطولة العالم

téléchargement

عقدت الجامعة التونسية لكرة السرعة “SPEED BALL” بأحد نزل العاصمة ندوة صحفية برئاسة المنصف الميلي لتقديم برنامج البطولة العالمية لكرة السرعة في نسختها 28 التي ستحتضنها تونس من 25 إلى 30 اكتوبر الجاري بقصر الرياضة بالمنزه .

و أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة السرعة المنصف الميلي أن وظيفته كرئيس للجنة العلاقات الدولية بالاتحاد الدولي للعبة ساهم بشكل كبير في نيل تونس شرف تنظيم هذه البطولة العالمية مشيرا إلى أن تونس استعدت كما يجب لاحتضان هذه النسخة المقرر إقامتها بقصر الرياضة بالمنزه.

و أضاف الميلي “البطولة ستشهد مشاركة 120 رياضيا و رياضية من 19 بلدا وهو رقم قياسي في تاريخ المسابقة منذ انطلاقها عام 1986”.

أما المدير الفني للجامعة التونسية بلال السبيعي فقال إن منتخب تونس سيواصل تحضيراته الخاصة لهذه البطولة و سيدخل في تربص تحضيري بداية من يوم غد الخميس مشيرا إلى أن 22 رياضيا و رياضية سيمثلون تونس في البطولة.

و أشار بلال السبيعي أن مثل هذه التظاهرات من شأنها أن التعريف بتونس في الخارج و التميز تنظيميا و رياضيا مشيرا إلى أن تنظيم بطولة العالم من شأنه أن يفتح آفاقا كبيرة أمام هذه الرياضة من أجل نشر هذه الرياضة في تونس .و من المنتظر حضور شخصيات بارزة خلال فعاليات هذه التظاهرة العالمية على غرار رؤساء الاتحادات الثلاثة الدولي، و الإفريقي، و العربي للعبة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تعليقات

الى الاعلى